أبرز حقائب يد من DKNY

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
أبرز حقائب يد من DKNY
مقالات ذات صلة
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا

ماركة Donna Karan New York، المعروفة باسمها المختصر من حروف الأسماء الأولى DKNY، هي ماركة أزياء عالمية مشهورة تتخصص في سلع الموضة الفاخرة للرجال والنساء.

وتعد DKNY من أكثر العلامات التجارية شهرةً ورواجاً في إنتاج الحقائب التي تحمل شعاراً بأحرف DKNY، والكثيرون يعتبرونها الاسم الآخر للجودة والمظهر الفخم والأناقة في تصميماتها وأنماطها، لا يوجد أحد لا يحلم بامتلاك حقائب DKNY الفاخرة. إذا كنت تتطلعين أيضاً إلى حقائبهم، فقد قمنا بتجميع قائمة بأكثر حقائب دونا كاران شهرة في جميع أنحاء العالم. تحققي من تصميمات حقائب اليد الرائجة هذه لمعرفة ما يناسبك جيداً:

Pink DKNY Camera Bag

أبرز حقائب يد من DKNY

هل تمتلكين كاميرا احترافية وتبحثين عن حقيبة مثالية المظهر لكنها آمنة؟ حقيبة الكاميرا الجميلة هذه ذات اللون الوردي ليست جميلة ومشرقة في مظهرها فحسب، بل إنها أيضاً أنيقة وآمنة لمعداتك باهظة الثمن، مع مساحة واسعة من الداخل وإطلالة أنيقة وفاخرة، فتصميمها يعتمد على اللون الجريء وكذلك الحزام الملون، ومصنوعة من الجلد الطبيعي.
وللعناية بها، يمكنك فقط المسح عليها بقطعة قماش جافة.

DKNY Backpack

أبرز حقائب يد من DKNY

حقائب الظهر كانت من أبرز صيحات الموضة في العقد الماضي، إنها تعطي إحساساً بالشباب والمظهر الأنيق والحاد، ومع ذلك توفر فائدة جيدة أثناء النزهات مع مساحة واسعة. حقيبة الظهر الفخمة هذه مستوحاة من أسلوب الشارع Street Style الأنيق والتصميم الساحر والمعاصر، سواء كان ذلك للحفلات أو النزهات؛ يمكن أن تكون هذه صفقة جيدة لتتناسب مع حس الموضة لديك وترقيته، فتصميمها كحقيبة ظهر كلاسيكية سوداء اللون مع قسمين ومقبض علوي بسلسلة، ومصنوعة من PVC.
للعناية بها، امسح فقط بقطعة قماش جافة لتنظيف الغبار

حقيبة DKNY Satchel 

أبرز حقائب يد من DKNY

تتمتع النساء عبر الفئات العمرية بسحر كبير اتجاه حقائب اليد، نظرًا لتنوعها ومظهرها وتصميمها المنعش، إذا كنتِ تريدين هذا المظهر الرسمي، يمكن أن تكون هذه الحقيبة الصغيرة صفقة جيدة، مع مساحة تخزين ومساحات داخلية واسعة، وحزام قابل للإزالة ومظهر جميل، فهي مصممة بمقابض متقاطعة وحزام قابل للإزالة، ومصنوعة من الجلد.
للعناية بها امسحي بقطعة قماش جافة

حقيبة DKNY Cross Body

أبرز حقائب يد من DKNY

نحن نراهن أن أي حقيبة كروس لن تبدو أنيقة وعصرية مثل هذه الحقيبة! هذه الحقيبة المصقولة من DKNY أساسية لكنها أنيقة، مع مظهر أنيق ونمط تصميم جميل. سواء كان ذلك لحفلاتك أو نزهاتك أو عطلاتك؛ يمكن أن تكون ملحقاً أنيقاً للتعليق عليه ومطابقاً لأي إطلالة ترتديها، فهي أنيقة مزودة بأحزمة قابلة للتعديل، ومصنوعة من الجلد.
العناية بها، انفضِ الغبار بقطعة قماش جافة ونظيفة فقط

 DKNY Bucket Bag

أبرز حقائب يد من DKNY

هل سبق لك واتبعت موضة حمل حقائب Bucket؟ إذا لم تقومي بذلك بعد، فهنا نذهب مع حقيبة دلو فريدة من نوعها ولكنها فخمة، على غرار الحقيبة ذات الشكل والتصميم الملتوي والفريد من نوعه، فإن هذه الحقيبة الجذابة والمعاصرة المتميزة تدور حول نمط جديد منعش من صيحات العصر الحديث، فتصميمها يعتمد على إغلاق برباط، ومنها مصنوع  من البوليستر.
العناية بها امسحِ بقطعة قماش مبللة لإزالة الغبار.

حقيبة كتف كلاسيكية ماركة Dkny

أبرز حقائب يد من DKNY

الحصول على حقيبة كلاسيكية هو حلم كثير من النساء. مجموعة Dkny العتيقة لديها أفضل تصاميم، حقائب Satchel DKNY هي حقائب الرجال النموذجية التي تطورت ببطء إلى حقيبة يد نسائية. حقائب ساتشيل هي في الواقع حقيبة أنيقة.

تأتي حقيبة اليد النسائية من مادة صلبة ومنها العديد من التصاميم التي تأتي مع غطاء قلاب ومرفق حبال. إنها واسعة الحجم لتحميل جميع العناصر اللازمة للنساء لتحمليها معكِ في أي مكان وتناسب احتياجاتك. 

حقيبة Dkny Hobo

أبرز حقائب يد من DKNY

هذه حقيبة واسعة ذات ارتفاع جيد وقاعدة مسطحة. الحقيبة ليست مصنوعة من مادة صلبة بل مصنوعة من جلد العجل الناعم الذي يعطي ملمسًا ناعمًا ومظهرًا فضفاضًا. يمكن حمل الحقيبة باستخدام مقبض جلدي مسطح واحد مثبت على الجانب مما يساعد على تعليقها على الكتف. 

حقائب Dkny Clutch

أبرز حقائب يد من DKNYحقيبة Cluth أو القابض هو نوع من حقائب اليد التي يمكن حملها في اليد التي لا تمتلك أي مقبض في الوسط أو الجانب، يميل تصميمها إلى المستطيل مع فتحة مضغوطة واحدة في المركز.

يتم استخدامه أثناء الحفلات نظراً لحجمه الصغير، الألوان الأكثر شيوعًا هي الجلود ذات اللون الأسود والبني التي يتم حملها في الغالب لحفلة رسمية. يتم حمل الألوان الزاهية مثل الحقائب ذات اللون الأحمر والأزرق والبرتقالي للحفلات غير الرسمية.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.