أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على قصة شرط طارق العريان من أجل عودتهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على قصة شرط طارق العريان من أجل عودتهما
مقالات ذات صلة
بعد أنباء زواج طليقها طارق العريان: أصالة توجه رسالة مؤثرة لطفليهما
رغم التكتم...صور حبيبة طارق العريان تخرج للعلن وتفاصيل قصة حبهما
والد شام ابنة أصالة يخرج عن صمته ويكشف السبب وراء غيابه عن حفل خطوبتها

حرصت الفنانة أصالة نصري على التعليق على القصة المتداولة عن اقتراب عودتها إلى طليقها المخرج طارق العريان، الذي وضع شرطاً من أجل استئناف حياتهما الزوجية.


طلاق أصالة وطارق العريان

سخرت أصالة نصري من أحد المنشورات التي روجت بأن عودتها لطليقها طارق العريان أصبحت وشيكة، وأن تقارير صحفية أشارت إلى أن بعض المقربين بين الطرفين يحاولان تقريب وجهات النظر بينهما.

رد أصالة على الشرط المتداول لطارق العريان لعودتهما
ويقول المنشور أن طارق العريان رحب بفكرة العودة لطليقته أصالة نصري، ولكن بشرط أن توفق بين عملها ومنزلها، وهنا جاء تعليق الفنانة السورية حاسماً بنفي هذه القصة المتداولة تماماً بقولها بسخرية: "أما أخباركم عظيمه !!!!حتّى التّأليف إله حدود!!عندكم ماإله حدود؟".

أصالة تتحدث عن تجربة الطلاق وزواجها مرة أخرى

من ناحية أخرى، فتحت أصالة نصري قلبها لمحبيها في بث مباشر لتتحدث كعادتها بعفوية وبصراحة عن حياتها الخاصة، مشيرة إلى أن تجربة الطلاق الأخيرة جعلتها تكتشف قدرتها الكبيرة في الفصل بين فنها وحياتها الشخصية، وأنها بمجرد صعودها الطائرة من أجل إحياء أي حفل في مكان ما، تتحول إلى أصالة الفنانة.

أصالة وطارق العريان

وعن إمكانية تكرار تجربة الزواج، نفت أصالة مسألة زواجها للمرة الثالثة، مؤكدة على أنها ترغب في غلق هذا الموضوع تماماً بعد مرارة تجربة الانفصال الأخيرة.

زيجات أصالة نصري

يذكر أن أصالة نصري تزوجت مرتين الأولى من رجل الأعمال أيمن الذهبي والد خالد وشام، واستمرت الزيجة حوالي 10 سنوات، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان لمدة 14 عاماً تقريباً وأنجبت توأمها آدم وعلي قبل أن تعلن انفصالهما رسمياً في شهر يناير الماضي.