والدة منى زكي تخرج عن صمتها وتعلق على جدل بوستر تحت الوصاية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
والدة منى زكي تخرج عن صمتها وتعلق على جدل بوستر تحت الوصاية

تعرضت النجمة المصرية منى زكي، لحملة انتقادات شرسة عقب طرح البوستر الدعائي لمسلسلها الرمضاني تحت الوصاية، بسبب ارتدائها الحجاب بطريقة اعتبرها البعض مسيئة، لتخرج والدتها الدكتورة تهاني جعفر عن صمتها وترد على هذه الانتقادات.

والدة منى زكي ترد على انتقادات تحت الوصاية

وعبرت تهاني جعفر والدة منى زكي، عن استيائها من الحملة الهجومية الشرسة التي تتعرض لها ابنتها، لافتة إلى أن ما تتعرض لها منى هو حملة تشويه ممنهجة من منافسيها بسبب قوة الموسم الرمضاني.

شاهدي أيضا| تردد قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023 

وقالت تهاني جعفر في تصريحات لجريدة النهار، إن الموسم الرمضاني قوي، مما دفع منافسي منى زكي لتشويه صورتها، مضيفة أن كل هذه الانتقادات لا تعدو عن كونها "كلام فارغ وغيرة وحقد".

وأضافت والدة منى زكي، أن الشخصية التي تجسدها منى زكي في تحت الوصاية، تتطلب ظهورها بهذا المظهر الذي يحمل حواجب عريضة وحجاب غير أنيق.

والدة منى زكي تخرج عن صمتها وتعلق على جدل بوستر تحت الوصاية

شاهدي أيضا| خريطة مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2023 

أكملت والدة منى زكي: "من تناقل الأخبار حول كوني قرأ العمل بتفاصيله فقد أخطأ، لقد علمت فقط جوانب الشخصية وقصة العمل، والمظهر الذي ظهرت به منى على البوستر يخدم العمل".

وأضافت: "حدث هو عبارة عن غيرة عمل، وهناك أشخاص أرادوا محاربتها من أجل المنافسة، وهذا يحدث كثيراً ويعرفه الجميع".

شاهدي أيضاً| أنا آسفة: منى زكي في أول ظهور بمسلسلها تحت الوصاية

يذكر أن مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي،علي الطيب،  مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد من الفنانين، إلى جانب ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار