مي العيدان تخرج عن صمتها وتعلق على مشادة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
مي العيدان تخرج عن صمتها وتعلق على مشادة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان إنها تابعت في الفترة الأخيرة المشادات الكلامية التي حدثت منذ أسبوعين تقريباً بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة.

وأضافت عبر حسابها على تطبيق سناب شات إنها لا تريد أن تدخل أو تنخرط في مشاكل بين الاثنين، وأوضحت: "الآن لا تدخلوني في مشاكلكم، الآن أنا نزلت على سناب إنها تقول واحدة غرابة وقالت هيا الشعيبي تابعوا أكونتات مي العيدان".

وتابعت: "شكوا، أنا أما ردت إلهام كنت أول مرة أعرف أن في صديقتها اسمها غادة، وأنا من أسبوع كان عندي مشكلة مع واحدة اسمها غادة، واحدة ما لها علاقة بهذا المجال".

مي العيدان تنتقد إلهام الفضالة

وأشارت إلى أن الشخصية التي قصدتها خارج إطار المجال الفني، ولفتت إلى أنها لم تذكر جنسية الشخصية التي قصدتها، وأوضحت: "في أكثر من غادة موجودة في الكويت".

وتابعت: "رجاء غادة عندك مشاكل لا تدخليني في النص، إلهام الفضالة زعلت مني عشان زرت خليل التميمي في بيتي راحت سوت أن فلو، أنا ما عندي معركة معها، ومليون مرة قلت إلهام مو رفيقتي، أحترم علاقتي معاها كفنانة وأنا كصحفية، ومهما تقول أشياء شخصية ما أطلع أتكلم، إلهام من شهر 5 قاتلي إنها انفصلت عن خليل التميمي، وحينها ما طلعت وقولت ما حدث".

أوضحت العيدان أنها ملتزمة بأخلاقيات العمل الإعلامي، وأنها تهتم بمسار الفنان الفني ولا تتدخل في الأمور الشخصية للفنان.

وأكدت الإعلامية الكويتية أنها لا تريد الانخراط في خلافات شخصية أو مشاكل مع الفنانات الكويتيات، ولفتت إلى أنها لم تدخل في صراع مع إلهام الفضالة بعدما ألغت المتابعة لها.

وعن حديث هيا الشعيبي بشأن نشر المحادثات الشخصية، علقت العيدان أن هذا يعد تهديداً وابتزاز، ويعاقب عليه القانون.

نصيحة مي العيدان لهيا الشعيبي

ووجهت العيدان نصيحة إلى هيا الشعيبي، وقالت "المرأة (إلهام الفضالة) لا تريدك، وما لا يريدك لا تريده، وحينما ألغت متابعتي إلهام ألغيت متابعتها، وإلهام ما عندها على إنستجرام إلا الصور، وأنا لست متابعة لها، وهي لا تريد صداقتك".

وتابعت: "هي لا تبي صداقتك، الدنيا مليانة بشر، روحي اشتغلي، واتعرفي على ناس إلهام الفضالة، ليه اللي خلق إلهام ما خلق أحسن منها؟ الدنيا متروسة بشر، صادقي وأنجحي… الناس بتقول الله وفقها، الشيء اللي ليه بداية ليه نهاية".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار