أصفر وأخضر وأحمر: فنانات خالفن الزي الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي!

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 نوفمبر 2019
أصفر وأخضر وأحمر: فنانات خالفن الزي الرسمي لمهرجان القاهرة السينمائي!
مقالات ذات صلة
لن تصدقوا كم الفساتين المكررة والمتطابقة في مهرجان القاهرة السينمائي!
فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة
صور أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة: هذه النجمة الأجمل

تعددت إطلالات النجمات في الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، باللونين الأسود والأبيض، ما جعل البعض يعلقون على الفساتين الملونة باعتبارها مخالفة لـالزي الرسمي للمهرجان.
حيث أطلت الكثير من النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة باللون الأسود الذي سيطر على السجادة الحمراء بدرجة كبيرة فاعتمدت عليه نجمات مثل هنا الزاهد، حلا شيحة وميس حمدان ويسرا وإنجي وجدان ودرة،روجينا وأيتن عامر وغيرهن.

كما كانت للفساتين البيضاء نصيب وافر على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث أطلت العديد من النجمات بفساتين أشبه بـفساتين الزفاف، معتمدين على درجات اللون الأبيض الملكي في إطلالاتهن، وأبرزهن منى زكي  ودينا الشربيني ومي سليم وهند صبري.

لكن هناك إطلالات خالفت اللونين الأبيض والأسود، حيث أطلت ريهام عبد الغفور ولبلبة وهنا شيحة ولقاء الخميسي بالأخضر، وأطلت حنان مطاوع وسالي سعيد ورجاء الجداوي ونور بالأحمر، بينما أطلت هبة مجدي وأسما جلال بالأصفر.
أما الأزرق فقد أطلت به أسما أبو زيد وداليا مصطفى وشيرين رضا.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وافتتح المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي، فعاليات دورته الـ41 بفيلم الأيرلندي للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي. وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي عن اختيار السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41،على أن يشمل برنامج التكريم عرض 8 أفلام، وتكريمين، بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات والمحاضرات التي تُلقي الضوء على صناعة السينما المكسيكية. ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم 3 سينمائيين، هم المخرج والكاتب الإنجليزي تيري جيليام، المخرج المصري شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية التي تمنح لمبدعين أثروا الفن السينمائي بأعمال خالدة، بينما تحصل الفنانة منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز، وهي تمنح لمبدعين تمكنوا في سن مبكرة نسبياً من تحقيق إنجاز سينمائي ملموس.

الألبوم التالي يرصد أبرز إطلالات النجمات الملونة البعيدة عن اللونين الأبيض والأسود، فشاهدوا الصور وشاركونا آرائكم.