أطعمة ومشروبات يجب تجنبها عند الإصابة بالتهاب المفاصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020
أطعمة ومشروبات يجب تجنبها عند الإصابة بالتهاب المفاصل
مقالات ذات صلة
الوجبات الخفيفة فخ يزيد الوزن تعرفي على العادات الخاطئة التابعة لها
10 أسباب لزيادة وزنك بشكل مفاجئ
هل الكبدة مسموحة في الكيتو

التهاب المفاصل، هو التهاب يصيب مفصل واحد أو أكثر في جسمك. مصطلح "التهاب المفاصل" في حد ذاته ليس مرضًا واحدًا في الواقع ، ولكنه يشير إلى أكثر من 100 نوع من التهاب المفاصل والحالات ذات الصلة. تشمل الأعراض جميع أنحاء الجسم الألم والتورم والتصلب وانخفاض نطاق الحركة مما يجعل أداء مهام معينة أمرًا صعبًا ، ويمكن أن تشتد هذه الأعراض مع كبار السن.

أطعمة ومشروبات يجب الابتعاد عنها مع التهاب المفاصل

الدهون المتحولة

عبر الدهون يجب أن تجنبها منذ أنهم يمكن أن يؤدي أو تفاقم التهاب و هم جدا سيئة لل بك القلب والأوعية الدموية صحية. عبر الدهون تأتي في معظم معالجة الأطعمة مثل كما الكعك، البسكويت، الكعك و سريع الغذاء على التسميات، و أنها هي المشار إلى باسم "جزئيا المهدرجة والزيوت النباتية."

الغولتين

هناك هم جيدة أسباب لتجنب الغلوتين. الرئيس بين لهم أن اتصال بين الاضطرابات الهضمية المرض و المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل. A الأخيرة الدراسة التي نشرت في و مجلة أكسفورد من أمراض الروماتيزم وتنص أن 41 في المئة من تلك الإكتفاء تعافي من المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل تحسن على خال من الغلوتين الحميات.

الكربوهيدرات المكررة والسكر الأبيض

بسيطة الكربوهيدرات و المكرر السكر قد حصل أنفسهم لـ سوء اسم على أن مشاركة عدد قليل من السنوات، و لـ حسن سبب. هذه هي خالية من المغذيات السموم التي في الجسم له جدا قليل استخدام أنها تفاقم الالتهاب، و الغذاء المنتجات التي تحتوي على أنها تميل إلى تأتي مع غيرها من ينتهي مثل الدهون المتحولة .

الأطعمة المصنعة والمقلية

الأطعمة المقلية هي مطهو و لقد كان كل أو معظم من هم العناصر الغذائية تدميرها. كما أنها تحتوي على العديد من المواد المسرطنة المعروفة . العديد من الأطعمة التي تأتي المقلية أيضا تحتوي على عدد من بكثافة معالجة المكونات كل من هذه سوف يسبب التهاب من اثار الجسم الدفاعية الآليات، والتي سوف تحدد من لاندلاع التهاب المفاصل .

أغذية مفية جدًا لإلتهاب المفاصل

المكسرات

المكسرات هي من عظيم مصدر للبروتين لل نباتيين. أنها أيضا تحتوي على المغنيسيوم، الزنك، فيتامين E- كما جيدا كما في مأمن معززة ألفا لينوليك حامض أنها هي أيضا من السهل طريقة حصول على البروتين تحتاج إلى الاحتفاظ بك الهضمي المسالك صحية، وأنها هي جدا ملء.

الثوم والبصل

تحميل مع تعزيز المناعة خصائص، الثوم و البصل هم الثنائي خارقة من انتاج القسم. وقد أظهرت الدراسات أن أولئك الذين يأكلون الأطعمة في و الأسرة الثوم، مثل كما الثوم و البصل، و يحمل عددا أقل من علامات هشاشة العظام و آلام المفاصل.

فاصوليا

آخر كبير مصدر للبروتين و الألياف، والفاصوليا هي و ممتازة طريقة لاستبدال العديد من الأطعمة التي تسبب الألم و و الظروف المرتبطة مع ذلك. الفاصوليا هي غنية في الفوليك وحامض، والزنك، و الحديد والبوتاسيوم كل منها و المعروف لدينا هامة لتعزيز المناعة الممتلكات.

فاكهة حمضية

فاكهة الحلوة منعش و لذيذ، والبرتقال، و الجريب فروت و الليمون و الليمون الحامض و أيضا قيمة الحلفاء في والكفاح ضد مشترك الألم. لا فقط لأنها غنية في المنقذة للحياة فيتامين C، ولكن كانوا هم أيضا على مثالية بديلا لتلك الذين يحبون الحلويات.

شاي أخضر

المعروف في كثير من المعززة للصحة فوائد، الأخضر الشاي يمكن أيضا أن يساعد في تحويل تغير الامور ضد التهاب المفاصل، وتحميل مع قوية ومضادات الأكسدة و البوليفينول، الأخضر الشاي يقلل الالتهاب و يبطئ من عملية من تدهور الغضروف.