أفخم ساعات مرصعة بحجر اللازورد الأزرق

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021
أفخم ساعات مرصعة بحجر اللازورد الأزرق

تعد الساعات المرصعة بحجر اللازورد من أكثر القطع الفريدة التي يمكنك اقتنائها وذلك لأنها تعكس مظهر فخم وراقي للمرأة في مختلف الأوقات. لذلك يجب أن تحرصي جيداً على اختيار موديل الساعة الذي يتناسب مع ذوقك للحصول على مظهر جذاب يعكس إطلالة ساحرة لكِ سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية، خاصة وأن أغلب مصممي المجوهرات حرصوا على تقديم موديلات متنوعة من الساعات المرصعة بحجر اللازورد.

لذلك جمعنا لكِ أفضل موديلات ساعات مرصعة بحجر اللازورد للحصول على مظهر فخم يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل مبهر. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو متابعة القراءة للتعرف على تصميم الساعة المناسب لكِ. 

ساعات فخمة بميناء مرصعة بحجر اللازورد

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الساعات المرصعة بميناء من حجر اللازورد بأشكال مختلفة بحيث تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. لذلك يمكنك الاختيار بين تصميمات الساعات المرصعة من الداخل بميناء من حجر اللازورد بشكل راقي يخطف الأنظار نحوك في المناسبات المهمة.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم بطريقة راقية وبسيطة عليك اختيار الموديل الذهبي المرصع بفصوص الألماس وأحجار اللازورد بميناء وسوار الساعة من Boucheron Serpent Bohème. أما إن كنت تبحثين عن موديل راقي بمزيد بين أنواع الذهب الأصفر والأبيض وفصوص الألماس وميناء من اللازورد عليك اقتناء موديل Diamonds and Lapis Lazuli GEM DIOR. 

ساعات مرصعة بحجر اللازورد

إن كنت من محبي حجر اللازورد الأزرق وترغبين في أن يزين موديل الساعة التي سوف ترتديها للحصول على مزيد من الفخامة في إطلالتك. إذاً عليك اختيار هذه الموديلات خاصة وأن أغلب دور المجوهرات قدموا الساعات المرصعة بحجر اللازورد على الساعات بأشكال مختلف وليس في ميناء الساعة فقط.

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة ساحرة تخطف أنظار من حولك فقط ظهرت هذه الموديلات كثيراً. لذلك يمكنك اختيار الساعة المرصعة باللازورد والياقوت الأحمر والأزرق مع سوار من الذهب الأصفر من Van Cleef & Arpels Ludo Secret watch. أما إن كنت تبحثين عن موديل بسيط بسوار رفيع اختاري الساعة التي تختبئ أسفل حجر اللازورد من Van Cleef & Arpels Perlée watch. 

ساعات ذهبية بحجر اللازورد 

هل أنتِ من محبي الساعات الذهبية؟ إذاً عليك اختيار التصميمات المتنوعة والرائعة التي تم تقديمها مع دور المجوهرات العالمية. لذلك يمكنك الاختيار بين الساعات الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي المرصعة بحجر اللازورد الأزرق بشكل كلاسيكي راقي لا مثيل له.

حيث يمكنك اختيار الساعة المرصعة بحجر اللازورد مع سوار من الذهب الوردي من Bvlgari Divas" Dream Watch. أما إن كنت تفضلين الساعات من الذهب الأبيض اختاري موديل Chopard L"Heure du Diamant Small Vintage. أما الساعة الكلاسيكية من الذهب الأصفر بميناء من حجر اللازورد يمكنك اختيارها من Rolex.

ساعات جلد بحجر اللازورد

يمكنك الحصول على إطلالة عملية رائعة عند اختيار الساعات المرصعة بحجر اللازورد مع سوار من الجلد التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع بطريقة بسيطة. لذلك اهتمي باختيار الموديل الذي يتناسب مع ذوقك وشكل المعصم لضمان إطلالة موفقة بدون أخطاء.

حيث يمكنك اختيار الساعات المرصعة بميناء من حجر اللازورد مع فصوص الألماس وسوار رفيع من الجلد الأزرق بشكل كلاسيكي راقي من Boucheron Serpent Bohème. أما إن كنت تريدين الحصول على مظهر هادئ اختاري الساعة المرصعة بميناء من حجر اللازورد وسوار جلد باللون الكحلي من Chopard L"Heure du Diamant. كما يمكنك اختيار الساعة بلون مختلف على السوار مع ميناء من اللازورد الأزرق من Chaumet Envol Secret Watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار