ساعات مرصعة بالحجر الأسود الـ Onyx اختاريها لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
ساعات مرصعة بالحجر الأسود الـ Onyx اختاريها لمظهر أنيق

هل تبحثين عن موديلات ساعات أنيقة تعكس مظهراً رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات؟ إذاً عليك تجربة اعتماد الساعات المرصعة بالحجر الأسود الـ Onyx. فهي كانت من أكثر الموديلات التي خطفت أنظارنا مع مختلف دور المجوهرات العالمية. لذلك وإن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي فاخر أو عصري بسيط لا تترددي من اختيار الساعات المرصعة بالحجر الأسود.

لكن عليك التركيز على اختيار موديلات الساعات المرصعة بالحجر الأسود بالشكل الذي يتناسب معكِ وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز موديلات الساعات بالحجر الأسود.

ساعات بميناء من الحجر الأسود الـ Onyx 

ظهرت الساعات ذات الميناء المرصعة بالحجر الأسود الـ Onyx بشكل كبير مع مختلف دور المجوهرات العالمية. حيث جاءت بتصميمات الساعات بتصميمات متنوعة بحيث تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات. لهذا لا تترددي من اختيار الموديلات التي تتناسب معكِ لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

حيث يمكنك الحصول على مظهر أنيق باختيار الساعة ذات الميناء بالحجر الأسود الـ Onyx مع عرق اللؤلؤ بدرجات مختلفة بشكل أكثر من رائع والتي خطفت أنظارنا مع Van Cleef & Arpels Alhambra watch. أما إن كنتِ تفضلين اختيار الساعات العصرية البسيطة اختاري الموديلات التي تميز بميناء من الحجر الأسود وعرق اللؤلؤ على هيئة الورد من Chanel Mademoiselle Privé Watch.

إن كنتِ تفضلين الحصول على مظهر عصري أنيق مناسب لكِ في مختلف الأوقات لا تترددي من اختيار الساعات ذات الميناء من الحجر الأسود الـ Onyx التي خطفت الأنظار مع Chopard L"Heure du Diamant Oval.

ساعات فخمة بالحجر الأسود الـ Onyx 

اهتم العديد من مصممي المجوهرات على تقديم الساعات المرصعة بالحجر الأسود بتصميمات فخمة بحيث تكون اختيارك في السهرة وتعكس مظهر ساحراً لكِ بطريقة أكثر من رائعة. لذلك يمكنك التركيز على اختيار الساعات المرصعة بالألماس أو بالأحجار الكريمة إلى جانب الحجر الأسود الـ Onyx لأنه سوف يضيف لكِ مظهر جذاب عند تنسيقه مع مختلف أنواع ملابس السهرة.

حيث تم التركيز على تقديم الساعات الفاخرة المرصعة بالألماس والحجر الأسود الـ Onyx مع الفهد الذي زين تفاصيل الساعات بشكل راق مع Cartier Fine Jewelry Watch. أما إن كنتِ من محبي اعتماد الساعات التي تتميز بأحجار كريمة بألوان مختلف بشكل زاه بحيث يعكس إطلالة مميزة لكِ بشكل ملفت للأنظار يمكنك اختيار الموديل الذي تم تقديمه مع Van Cleef & Arpels Lady Arpels Soleil Féerique watch.

يمكنك اختيار الساعات الأشبه بالأساور الفخمة والتي جاءت مرصعة بالألماس والحجر الأسود الـ Onyx بشكل مميز وراقي يمكن أن يمنحك إطلالة ساحرة مع Cartier High Jewelry figurative watch.

ساعات بسيطة بالحجر الأسود الـ Onyx 

ظهرت تصميمات متنوعة من الساعات البسيطة المرصعة بالحجر الأسود الـ Onyx التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية رائعة بشكل يومي دون أن تجدي أي صعوبات في تنسيقها. وهذه الموديلات بالتحديد ستكون مناسبة لكِ خاصة وأن الحجر الأسود من السهل اعتماده مع مختلف ألوان الملابس المتوفرة في خزانتك.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات الميناء بالحجر الأسود بشكل راقي وبسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية بمختلف الأوقات من Van Cleef & Arpels Sweet Alhambra watch. أما إن كنتِ تبحثين عن تصميم عصري بسيط وجذاب يعكس إطلالة مميزة لكِ فليس هناك أفضل من الساعة بالحجر الأسود من Van Cleef & Arpels Lady Arpels A Day in Paris Watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار