أفضل أفكار الإطلالات الصيفية التي يجب تجربتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
أفضل أفكار الإطلالات الصيفية التي يجب تجربتها
مقالات ذات صلة
5 إطلالات مكياج عليك تجربتها هذا الصيف
أفضل أفكار إطلالات المطارات
5 إطلالات مكياج 2017 عليكِ تجربتها هذا الصيف

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لملابسك الصيفية، لا توجد قواعد فعلية، ارتدي تلك الألوان الزاهية للغاية، لذلك الفستان الصيفي مع كل القصاصات المفاجئة أو ارتدي قميصاً  كغطاء للمايوه، إنه الصيف والطقس حار وتريدين أن تشعري بأشعة الشمس على بشرتك دون التخلي عن الأناقة.

أصبحت الليالي أطول والناس يخرجون ونحن مستعدون لصيف حار مع عدد قليل من الملابس الصيفية اللطيفة، ستكونين جاهزة للذهاب إلى أي مكان وقمنا برعاية مجموعة كبيرة من الإطلالات الصيفية.

بلوزة من الساتان الحريري وتنورة

هناك الكثير من الإلهام لملابس الصيف مع هذا المظهر الذي يعطي الرفاهية! إن الأربطة الرقيقة على البلوزات الساتان بلا أكمام هي حالمة للغاية وعندما ترتدي التنورة المتناسقة وزوجاً من الصنادل البسيط ستحصلين على إطلالة أنيقة ومريحة.

جمبسوت من الكتان

ما يميز الجمبسوت في الصيف هو أنه يمكنك ارتداؤه في العمل أو التنزه، يضيف نسيج الكتان الشعور المرح والمريح مع الصنادل  ويمنحك لحظة أحادية اللون نحبها جميعاً، ملاحظة: يأتي الجمبسوت بألوان عديدة.

توب قصير مع بنطلون واسع الساق

البنطلونات عالية الارتفاع وذات الساق العريضة هي من أهم القكع الصيفية والطريقة التي تجعلها تعمل عن طريق اللعب بالتناسب مع بلوزة ضيقة سواء كانت صدرية أو توب قصير أو بوديسوت، يخلق القدر المناسب من التباين بين البنطلون الواسع بينما يسمح لكِ بالحفاظ على البرودة في أيام الصيف.

أزياء باللون الأخضر

لا يمكن إنكار تأثير الألوان في الصيف فالأخضر منتشر في كل مكان وسيبدو أفضل في أشعة شمس الصيف الساطعة، جربيه في بدلة رسمية أو فستان صيفي منعش.

أزياء باللون البنفسجي

من خلال مجموعة من الظلال من عائلة الخزامى، أثبت مصممو الأزياء أن اللون الأرجواني أو البنفسجي الفاتح أنيق للغاية، سواء تم ارتداؤها على شكل أحذية أو فساتين أو معاطف أو حتى أطقم كاملة، يضيف اللون الأنثوي الجذاب لمسة جميلة إلى الإطلالات الصيفية، جربيها بنفسك إذا كنتِ تبحثين عن شيء خفي ولكنه مثير.

ملابس بأكمام منفوخة

شهد موسم العرض هذا موضة الملابس الرومانسية والمستوحاة من العصر الفيكتوري، بينما كان هذا يعني الكشكشة الجريئة والصورة والتصاميم الكبيرة، فقد أدى أيضاً إلى ظهور أكتاف منفوخة على كل من الفساتين والبلوزات، تضفي هذه الأكمام المنفوخة المذهلة والأنيقة في الوقت نفسه لمسة مرحة من موضة الثمانينات على الملابس العصرية، جربي المظهر بنفسك إذا كنتِ تتبعين أسلوباً نهارياً قوياً وعصرياً فقط تأكدي من إبقاء بقية مظهرك بسيطاً، حتى لا تظهري بشكل مبالغ فيه.

ملابس مرقعة باتشورك

لم يعد الترقيع مجرد حرفة، إنها أيضاً واحدة من أحدث صيحات الموضة، شوهدت موضة الترقيع باتشورك في الشوارع خارج عروض الأزياء من باريس إلى نيويورك وظهرت على الفساتين والبدلات والسراويل والمزيد، نظراً لما هو ملون ومبدع، فإن المظهر يخيط قطعاً بشكل متناقض من القماش معاً لتحقيق تصميم انتقائي وجذاب، لإثارة المظهر بنفسك، اسمحي لقطعة الترقيع الخاصة بكِ أن تكون محور ملابسك من خلال تجميعها مع ملابس وإكسسوارات بسيطة ملونة.