أفضل أقنعة الوجه لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أفضل أقنعة الوجه لعام 2021
مقالات ذات صلة
أفضل الأقنعة الطبيعية لشد الوجه ومحاربة التجاعيد
أفضل حقائب اليد لعام 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021

عندما يتعلق الأمر بـ روتين العناية بالبشرة، فليس هناك خطوة ربما تكون أكثر سهولة من عمل وتطبيق قناع للوجه، سواء كنتِ ممن تفضلي ماسكات طبيعية للوجه من أجل التنظيف العميق للبشرة أو أقنعة مرطبة طوال الليل، فهناك العديد من أقنعة الوجه الأبرز في عام 2021، والتي لاقت الكثير من التعليقات الإيجابية على مستوي العالم وكانت الأكثر مبيعًا على أمازون، فلا يوجد شكل أفضل من تخصيص 20 إلى 30 دقيقة للعناية ببشرتك بكل يومي.

أبرز الماسكات في 2021

نيوتروجينا  Hydro Boost and Hydrating Hydrogel Mask

إذا كانت بشرتك شديدة الجفاف أو كنت تعيشي في مناخ حار، فإن بشرتك تحتاج إلى  شيء فائق الترطيب، مثل قناع الهيدروجيل والمليء بمكونات مرطبة، مثل حمض الهيالورونيك وفطر الثلج، والتي تعمل على دفع الماء مرة أخرى إلى حاجز البشرة الجاف .

قناع ورقة الكولاجين من لابكوس

ضعي على هذا القناع الورقي المضاد للشيخوخة لمدة 10-20 دقيقة وسيعمل المصل مؤقتًا على تلطيف الخطوط الدقيقة ويترك لك توهجًا أكثر إشراقًا ونضارة، قومي بتدليك المصل المتبقي على رقبتك ويديك لجني الفوائد المضادة للشيخوخة في كل مكان، ثم قومي بإغلاقها بالكامل باستخدام كريم يقلل من التجاعيد .

قناع  ZitSticka Press Refresh Exfoliating and Hydrating Sheet Mask

هل تحتاجي إلى قناع للورق يقوم بأكثر من مجرد الترطيب، هذا القناع مع مزيج قوي من حمض الهيالورونيك على ترطيب، أحماض ألفا هايدروكسي وBHAs مثل الصفصاف ، الجليكوليك ، والأحماض اللبنية لتليين، ونياكيناميدي لسطع. تعمل المجموعة معًا لتقشير البشرة المتعرجة كيميائيًا والحفاظ على نظافة المسام كلما زاد استخدامك لها، لذا قومي بتخزين بضع عبوات للحصول على نتائج طويلة الأمد. بالإضافة إلى أنه مصنوع من هيدروجيل، لذا فهو يلتصق بوجهك دون أن ينزلق.

سويت شيف بالزنجبيل قناع ورقي مضغوط بفيتامين سي

بفضل جذر الزنجبيل وخلاصة الكركم في المصل، فإن هذا القناع يمنح بشرتي دائمًا حيوية ونضارة عندما لا أنام طوال الليل، بالإضافة إلى ذلك يساعد مصل فيتامين سي الموجود في القناع على حماية بشرتك من العوامل الخارجية الضارة مثل التلوث والضوء الأزرق بعد أن تضعه على بشرتك.

قناع ورقة الطاقة  Cosrx Advanced Snail Mucin

إذا كان الاسم يبدو مألوفًا جدًا، فهذا هذا هو الأكثر مبيعًا من Cosrx، فقط حصل على 9000 تقييم إيجابي على Amazon، فالمفتاح في هذا القناع هو الصيغة الحلزونية وهو مكون K-beauty شهير بشكل لا يصدق والذي يرطب البشرة دون الشعور باللزوجة أو الثقل، وهي مادة خالية من القسوة أيضًا.

قناع ورقة النمر Crème Shop Perk Up

يعتب هذا القناع واحد من أشهر أقنعة الوجه التي تعمل على تهدة البشرة وحصولها على النضارة، حيث يعمل زيت الصبار والجلسرين وزيت بذور الشيا لوقت إضافي لتهدئة بشرتك شديدة النعاس أو الناعمة، ضعي هذا في الثلاجة أولاً لزيادة قوته المهدئة، للحصول على نتائج أفضل قبل الاستخدام.

 Lindo Silimaskغطاء قناع الوجه من السيليكون القابل لإعادة الاستخدام

يحتوي هذا السيليكون على فتحات للأذن لمساعدة أقنعة الألواح الزلقة على الجلوس بإحكام وتغلغل الأمصال بشكل أعمق في بشرتك، وإذا لم تكن تستخدم أقنعة تستخدم لمرة واحدة، فيمكنك دائمًا صنع قناع الورقة الخاص بك عن طريق وضع مصلك المفضل ثم تفرقع هذا القناع في الأعلى.

قناع الوجه النباتي من بيبلين للعناية بحب الشباب

هذه الأقنعة فائقة النعومة  خالية من العطور والزيوت الأساسية والكحول، مما يجعلها حلمًا لأنواع البشرة فائقة الحساسية كل واحدة مشبعة بخلاصة الكينتيللا المهدئة وحمض الهيالورونيك MVP لتهدئة البشرة المضطربة والمساعدة في إزالة انتفاخ وجهك مؤقتًا.

رائيل بيوتي شجرة الشاي تنقية

حسنًا ، من الناحية الفنية ، لا توجد طريقة للتخلص من بشرتك الدهنية من الخارج (نأسف للأخبار السيئة) ، ولكن هذا القناع الورقي سيساعد في الحفاظ على مسامك نظيفة بجرعة كبيرة من زيت شجرة الشاي ، مما يساعد في الحد من مسببات حب الشباب بكتيريا. ولا تقلق بشأن الجفاف - تحتوي التركيبة أيضًا على كينتيللا أسياتيكا المهدئ والألانتوين لإضفاء المزيد من السعادة على حاجز بشرتك.

قناع ورقة  Mamonde Flower Lab Essence

العطر ليس للجميع، ولكن نفحة سريعة من هذا القناع المليء بالورود ستمنحك مشاعر سبا كبيرة، من الشعور بالراحة في منزلك، إلى النضارة والعناية بالبشرة فهذا القناع مصنوع من لب شجرة الأوكالبتوس، سوف يمنح هذا القناع بشرتك دفعة هائلة من الترطيب في 15 دقيقة فقط، وهناك أيضًا الكثير من الجوهر المتبقي، بحيث يمكنك وضع الباقي على رقبتك واليدين.

زبادي أورجيد اليوناني وماسك ورقي عضوي مغذي

قلل بصمتك الكربونية باستخدام هذا القناع الورقي الصديق للبيئة من Orgaid. القناع قابل للتحلل البيولوجي، وظرف العبوة قابل لإعادة التدوير، وقائمة المكونات المباشرة الألوفيرا، الجلسرين، الفانيليا، والخزامى هي مادة طبيعية .

قناع الوجه FaceTory Glow Baby Glow Niacinamide و Cica لتفتيح البشرة

أن ندوب حب الشباب والبقع الداكنة تستغرق وقتًا طويلاً لتختفي، لذلك لابد من تسريع العملية باستخدام قناع الورقة المشرق من خطوتين المليء بالنياسيناميد وزهرة اللوتس ومستخلصات لحاء الصفصاف. فقط قومي بنزع الجزء العلوي من العبوة التي تحتوي على المصل، ثم قومي بفتحه على بشرتك، ثم افتحي قناع الورقة وافركه في الأعلى لتأمين كل بشرة الوجه.

عبوة ماسك سينتيلا للاحمرار من بينتون جود باي

ستساعد هذه الأقنعة الورقية على تهدئة التهيج وتنعيم البقع القشرية وتقليل الالتهاب، مما يمنح الوردية استراحة زين التي هبي بشرتك بحاجة إليها، أضف هذا المنتج بالتأكيد إلى منتجات العناية بالبشرتك الحساسة .

مجموعة ماسك كريم بيض

لا يمكن في الواقع جعل المسام الخاصة بك أصغر، ولكن هل يمكن تقليل مظهر لهم الصيغ الصحيحة. المكون النجمي لهذا القناع الورقي هو بياض البيض، المعروف عنه أنه يعمل على شد مظهر المسام بشكل مؤقت. امزجي ذلك مع خلاصة خل الماسك وبندق الساحرة، وستحصلين على مزيج قوي يمتص الزيت ويوقف لمعانه.

قناع جل الكولاجين المائي من  Masqueology

هناك الكثير من المساكات التي تحتوي على مواد طبيعية وتعطى نتائج فورية وسريعة تساعد فكل ما تحتاجي إليه هو 20 دقيقة وسيترك الذهب وحمض الهيالورونيك وزيت الخروع بشرتك أكثر لمعانًا ونعومة وامتلاءً من ذي قبل.