أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر والتخلص منه نهائياً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2018 آخر تحديث: الأحد، 01 أبريل 2018
أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر نهائياً
مقالات ذات صلة
أفضل جهاز ليزر منزلي
تخلصي من شعر وجهك نهائياً بماسك منزلي سحري
جهاز جديد لإزالة الشعر بالليزر يجمع بين صغر الحجم ودقة النتائج

التخلص من الشعر الزائد بالطرق القديمة التقليدية بات أمر غير محبب لدى الكثيرات، وأصبحت الأجهزة المنزلية الأفضل والأكثر استخداماً. تعرفي على أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر والتخلص منه نهائياً، وإليكِ كل المعلومات اللازمة عنه.

شاهدي أيضاً: أفضل طرق إزالة الشعر تحت الجلد بدون ندوب

أفضل جهاز ليزر منزلي فيلبس أو تريا

جهاز الليزر المنزلي فيلبس

جهاز الليزر المنزلي فيلبس

يعد من أنواع أجهزة الليزر المنزلي المنتشرة بشكل واسع جداً في الدول العربية والغربية نظراً لنتائجه المبهرة والسريعة، كما أنه يحمل عدسة كبيرة بحجم 4 سم بعدد ومضات كبيرة، ويأتي معه العديد من القطع التي تستخدم للوجه والمناطق الحساسة.

يستخدم الدهاز 250 ألف ومضة فلاش، ولن تحتاجي إلى استخدام أي جل أو كريم على بشرتك قبل استخدامه، ومستوى الطاقة فيه عالي جداً لذا لا يسبب أي ألم، كما أنه يستخدم تقنية الضور النبضي المكثف IPL لإزالة الشعر. في العادة ستحتاجين إلى حوالي 4 جلسات حتى يختفي 80% من الشعر، لذلك نتائجة سريعة نوعاً ما، ويوفر حماية عالية وأمان بسبب وجود فلتر للأشعة فوق البنفسجية وفلتر لمنع الوميض غير المقصود.

جهاز فيلبس لوميا خفيف الوزن، يأتي منه 22 موديل، 11 منها سلكية، و11 أخرى غير سلكية، وبالطبع كل جهاز من هذه الأجهزة يختلف عن البقية من حيث عدد الومضات وحجم العدسة.

مع كل هذه الميزات التي يوفرها جهاز الليزر المنزلي فيلبس، إلا أنه لا يمكنك استخدامه في حال كانت بشرتك غامقة، وإذا كان شعركِ أيضاً فاتح كالأشقر والأحمر والرمادي والأبيض.

جهاز الليزر المنزلي تريا

جهاز الليزر المنزلي تريا

يأتي هذا الجهاز في المركز الثاني بعد فيلبس، وذلك لأن حجم عدسته أصغر قليلاً، لكنه يستخدم تقنية ليزر مثل التقنية المستخدمة في العيادات (ليزر الديود) ولكن بدرجة أخف تناسب الاستخدام المنزلي.

يستخدم الجهاز 90 ألف ومضة فلاش، وتظهر نتائجة بعد 4 أسابيع بحيث يختفي ما يقارب 70% من الشعر، كما أنه الأنسب للأماكن الحساسة والصغيرة بفضل عدسته الصغيرة. يوجد به مستشعر لون للبشرة وميزة تصويب الخطأ لذا فهو آمن، ويأتي بشكل لاسلكي فقط.

يأخذ جهاز تريا حوالي 150 دقيقة شحن، بينما جهاز فيلبس يحتاج إلى 100 دقيقة، وستحتاجين إلى استخدام جل على بشرتك قبل استخدامه لأنه يسبب الألم. لا يستخدم على البشرة الغامقة، ولا يستخدم لإزالة الشعر فاتح اللون.

جهاز الليزر المنزلي اي مووي

يستخدم هذا الجهاز نبضات الضوء المكثف والتي تعمل على إزالة الشعر بفاعلية من الجذور، ويحتوي على 3 عدسات واحدة لإزالة الشعر والثانية لإزالة حب الشباب والثالثة لزيادة نضارة البشرة والتخلص من الجلد الميت.

تتكون كل عدسة من 120 ألف ومضة، وبإمكانك تغيير العدسة إذا أردتِ استبدالها بكل سهولة. الجهاز سلكي، أي أنه لا يحتوي على بطارية داخلية وبالتالي تستطيعين استخدامه بدون انقطاع التيار الكهربائي.

الفرق بين الليزر المستخدم في العيادات والليزر المنزلي

الفرق بين جهاز الليزر في العيادات والمستخدم في المنزل

-الليزر المستخدم في العيادات نتائجه سريعة جداً وتظهر من أول مرة، بينما أجهزة الاستخدام المنزلي تحتاج 4 جلسات حتى تبدأ النتائج بالظهور.

-الليزر الستخدم في العيادات لا يحتاج إلى تكرار استخدامه على المنطقة أكثر من مرة، أما الجهاز المنزلي فقد تحتاجي إلى ذلك.