أفضل عروض الإقامة في فنادق دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
أفضل عروض الإقامة في فنادق دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91!
مقالات ذات صلة
استفيدي من عروض اليوم على أمازون بمناسبة اليوم الوطني السعودي وتدللي
أفضل الوجهات في دبي للاستمتاع بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي
حاكم دبي يهنئ الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني

تعتبر مدينة دبي وجهة سياحية مثالية لجميع العطلات القصيرة والطويلة، الشبابية والعائلية، كما أنها تقدم أفضل الخدمات لجميع الزوار على مدار العام.

فيما يلي أفضل عروض الإقامة في فنادق دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91! انتهزوا الفرصة واقضوا فترة عطلتكم بأعلى معايير الراحة في مدينة دبي الساحرة وبأفضل الأسعار.

عروض الإقامة في فنادق دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي لعام 2021:

فندق والدورف استوريا مركز دبي المالي

1- فندق والدورف استوريا مركز دبي المالي: هو فندق من فئة الـ 5 نجوم، يبعد 2.3 كم من دبي مول و2.7 كم من برج خليفة، و3 كم من شاطئ ميركاتو، كما يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يقع على بُعد 11 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل مجانية إلى دبي مول. ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، ويضم هذا الفندق المصنف 5 نجوم بار وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما تحتوي جميعها على منطقة للجلوس.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يوفر فندق والدورف استوريا مركز دبي المالي عرض الإقامة لفترة أطول والتوفير للضيوف بخصم يصل إلى 25٪ على إقامات 3 أو 5 أو 7 ليالٍ، كما يمكن الحصول على أسعار خاصة لحجوزات الغرف التي تشمل وجبة الإفطار فقط.

فندق ومنتجع ميليا ديزرت بالم دبي

2- فندق ومنتجع ميليا ديزرت بالم دبي: هو فندق من فئة الـ 5 نجوم، يبعد 20 دقيقة من دبي مول ووسط مدينة برج دبي وعلى مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. يوفر غرف مميزة مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى الفيلات التي تتضمن مسابح خاصة وخدمات سبا في الفيلا ومرافق شواء في الفيلا مع طاهي شخصي عند الطلب.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يقدم فندق ومنتجع ميليا ديزرت بالم دبي عرضاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية، ويتضمن العرض إقامة ليلة واحدة في فيلا مكونة من غرفتي نوم مع مسبح خاص وألعاب مسبح للأطفال، تشمل وجبة الإفطار. كل ذلك ابتداءً من 3.333 درهم إماراتي/لليلة الواحدة شامل للضرائب لـ 4 بالغين في الفيلا، مع الإشارة إلى تطبيق الشروط والأحكام.

فندق فوكو دبي

3- فندق فوكو دبي: هو فندق من فئة الـ 5 نجوم، يقع على طريق الشيخ زايد، ويبعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وشاطئ الجميرا، كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويطل على مركز دبي التجاري العالمي، ويضم 4 مطاعم ومسبح خارجي وغرف اجتماعات فسيحة. تتميز غرفه وأجنحته بطراز عصري ومداخل رخامية وألوان مبهجة ومشرقة وبمرافق راحة فاخرة.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يقدم فندق فوكو دبي خصم بنسبة 25٪ على المأكولات والمشروبات، وخصم بنسبة 25٪ على الغسيل، ويتيح فرصة الترقية إلى الفئة التالية من الغرف حسب التوفر، ويستقبل الأطفال دون الـ 12 عاماً مجاناً، كل ما عليكم فعله استخدام كود الخصم: عرض اليوم الوطني السعودي (Saudi National Day offer)!

فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

4- فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي: هو فندق من فئة الـ 5 نجوم، يبعد 2 كم فقط من مدينة الديرة، ويضم 4 مسابح و18 مطعماً وبار يمكن للضيوف الاختيار من بينها. تتميز جميع الغرف بفرشها الفاخر ونوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يقدم فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي عروضاً مميزة لإقامة عائلية مثيرة، حيث سيحصل النزلاء على خصم 50% على الغرفة الثانية عند الحجز، وإلى جانب الإقامة بالغرف الفاخرة فإنه يقدم خصماً آخر بنسبة 20% على الطعام والشراب وخدمات المنتجع الصحي وخدمات غسيل الملابس!

فندق "إس إل إس" دبي

5- فندق "إس إل إس" دبي: هو فندق حديث من فئة الـ 5 نجوم، يبعد 2 كم من دبي مول ونافورة دبي، و2.3 كم من برج خليفة، كما يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب له حيث يقع على بعد 10 كم. وهو فندق مثالي يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية، وتحتوي غرف الفندق على كل وسائل الراحة للنزلاء.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يمنح فندق "إس إل إس" دبي خصماً بنسبة 10% للضيوف من 22 وحتى 26 سبتمبر 2021.

فندق وشقق موڤنبيك بر دبي

6- فندق وشقق موڤنبيك بر دبي: هو فندق من فئة الـ 5 نجوم، يقع في الجهة المقابلة للمستشفى الأمريكي بدبي وعلى الجانب الآخر من شارع الشيخ زايد مباشرة، ويبعد مسافة 5 دقائق من مدينة دبي الطبية ومركز وافي للتسوق وبرواز دبي و10 دقائق بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة والمركز التجاري العالمي، كما يبعد 32 كم من موقع إكسبو 2020 دبي، ويتم توفير خدمة النقل مجاناً يومياً إلى دبي مول ولا مير دبي. يحتوي الفندق على 313 شقة وغرفة عصرية، وتشمل المرافق الراقية جيماً مجهزاً تجهيزاً جيداً ومسبحاً خارجياً على السطح.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يقدم فندق وشقق موڤنبيك بر دبي عرض الاستمتاع بوسائل الراحة وسط مدينة دبي أثناء الاحتفال باليوم الوطني السعودي مع إفطار وخصم بنسبة 20% عند الحجز.

فندق كراون بلازا دبي

7- فندق كراون بلازا دبي: هو فندق من فئة الـ 5 نجوم، يقع على طريق الشيخ زايد، مباشرة قبالة مركز دبي الدولي للمؤتمرات، ويبعد 5 دقائق بالسيارة من برج خليفة ودبي مول و20 دقيقة من مطار دبي الدولي ومسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة أبراج الإمارات للمترو ومركز دبي المالي العالمي. يضم مسبحاً خارجياً وجيم ومجموعة واسعة من المطاعم والبارات، فيما تتوفر خدمة صف السيارات لسيارة واحدة مجاناً يومياً.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يوفر فندق كراون بلازا دبي فرصة حجز إقامة عائلية مقابل 250 ++ درهماً فقط لشخصين بالغين + 2 أطفال، بالإضافة إلى وجبة إفطار.

فندق أرجان من روتانا - مدينة دبي للإعلام

8- فندق أرجان من روتانا - مدينة دبي للإعلام: هو فندق من فئة الـ 4 نجوم، يقع في قلب مدينة دبي للإعلام، ويتميز بإطلالات على جزيرة نخلة جميرا، كما يوفر مكان إقامة فاخر يشتمل على مسبح يُمكن التحكم بدرجة حرارته وجيم عصري.

تتميز الشقق والأجنحة الواسعة في فندق "أرجان من روتانا" بتصاميم داخلية على طراز فن العمارة المغربي العصري، والتي تفتح على شرفات مع إطلالات خلابة على المدينة والبحر، ويُمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة المعيشة الواسعة والمجهزة بكل وسائل الراحة.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يقدم أرجان من روتانا - مدينة دبي للإعلام بهذه المناسبة عروضاً مميزة على حزم المسابح الخاصة لقضاء أجمل إجازة عائلية بأجواء ممتعة وخاصة.

فندق ايدج كريك سايد دبي

9- فندق ايدج كريك سايد دبي: هو فندق من فئة الـ 4 نجوم، يبعد 5 كم من المسجد الكبير، يوفر مطعماً ومواقف مجانية خاصة للسيارات، ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج والمزيد.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يقدم فندق ايدج كريك سايد دبي وجبة إفطار للنزلاء ضمن سعر الحجز، ويتيح تسجيل المغادرة المتأخرة حتى الساعة 4 مساءً حسب التوافر، كما يمنح النزلاء فرصة ترقية فئة غرفة واحدة حسب التوافر أيضاً.

فندق تريب باي ويندام دبي

10- فندق تريب باي ويندام دبي: هو فندق من فئة الـ 4 نجوم، يقع في برشا هايتس على بعد 600 متراً من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، كما يوفر موقعه المركزي إمكانية الوصول بسهولة إلى جميع الوجهات الرئيسية في دبي بما في ذلك موقع إكسبو 2020 دبي الذي يبعد مسافة 23 دقيقة بالسيارة من هذا الفندق! ويتوفر فيه مسبح خارجي وتراسات للتشمس ومركز للياقة البدنية، ويضم أيضاً منافذ فريدة من نوعها لتناول الطعام لمساعدتكم على الاسترخاء. تم تجهيز جميع الغرف بالكامل مع وسائل تحميل البيانات في الغرفة من أجل مشاهدة أحدث المحتويات والبيانات الإلكترونية، ويمكن للعائلات الاستمتاع بالغرف العائلية الفسيحة، في حين يمكن لهواة اللياقة البدنية الاستمتاع بغرف اللياقة البدنية.

عرض الإقامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91: يقدم فندق تريب باي ويندام دبي الحائز على عدة جوائز، إقامة مميزة بخصم 30٪ على أفضل الأسعار المتاحة بالإضافة إلى خصم 25٪ على تناول الطعام! ليس هذا فحسب، بل يتيح الدخول المجاني إلى نادي الشاطئ الخاص في The Palm Dubai، وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة والمزيد.