نيمار يرقص العرضة احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 93

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
نيمار يرقص العرضة احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 93

شارك لاعب كرة القدم البرازيلي، نيمار جونيور في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 93 من خلال الاحتفال الذي أقامه نادي الهلال بمشاركة لاعبيه.

نيمار يرقص العرضة في اليوم الوطني السعودي

وظهر نيمار وهو يرتدي الزي السعودي في مقطع فيديو نشره نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، تويتر سابقاً، كما ظهر عدد من الأشخاص يحاولون مساعدته في ارتداء الشماع.

وعلى أنغام الموسيقى الشعبية، رقص نيمار بصحبة زملائه في نادي الهلال رقصة العرضة الشهيرة وبدأ عليه الحماس الشديد، بجانب من شاركوا في الاحتفال وهم: " وخاليدوكوليبالي وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش وميشائيل ديلغادو ومالكوم ألكساندر ميتروفيتش.

وعلى نفس النهاج سار أسطورة ليفربول الإنجليزي ستيف جيرارد، المدير الفني الحالي لنادي الاتفاق، حيث خطف الأنظار أيضاً في اليوم الوطني السعودي وبات حديث الصحب بعد أن ظهر وهو يرتدي الزي السعودي التقليدي.

احتفالات نجوم الرياضة باليوم الوطني السعودي

يذكر أن عدداً من لاعبي الأندية السعودية شاركوا في الاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث ظهر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقطع فيديو أثناء مباراة النصر وأهلي جدة وهو يؤدي رقصة العرضة السعودية.

ولم تكن رقصة العرضة السعودية هي الطريقة الوحيدة لاحتفال رونالدو، حيث ظهر أيضاً بمشاركة عدد من زملائه في نادي النصر بصحبة ساديو ماني المنضم حديثاً، وهم يرتدون الملابس السعودية التقليدية

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، تويتر سابقا، مقطع فيديو وثق فيه طريقة احتفال اللاعبين بإحياء التراث الوطني، حيث ظهر كريستيانو رونالدو قائد الفريق وهو يرتدي البشت والشماغ ويمسك بالسيف، ، فيما كانت الموسيقى التصويرية عبارة عن أنغام شعبية تقليدية.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يرقص فيها رونالدو بالطريقة السعودية، حيث سبق أن فعل ذلك في بداية الموسم، هو يرتدي البشت السعودي، ويؤدي رقصة العرضة السعودية ممسكاً بالسيف، وابتسامة كبيرة تظهر على وجهه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار