أفكار سريعة لتنسيق إطلالات شتوية أنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 11 يناير 2021
أفكار سريعة لتنسيق إطلالات شتوية أنيقة
مقالات ذات صلة
Burberry تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام

في هذا الوقت من العام الجميع مشغولون والعثور على جزء إضافي من الوقت حتى لو كان 15 دقيقة فقط لتنسيق ملابس أنيقة يمكن أن يكون تحدياً أكثر مما يبدو، لذا نحن نميل إلى الاعتماد على أفكار سريعة لتنسيق إطلالات شتوية أنيقة والتي هي في الأساس بلا عقل بفضل طبيعتها البسيطة.  

بالتأكيد، لدينا بعض الأفكار عندما نكون في مأزق ولكن هناك في الواقع عينة من النوبات التي نتعامل معها لفصل الشتاء وحاولنا حالياً اقتراح مجموعة مميزة

وبهذا، نعرض مجموعة من الإطلالات الشتوية، أدناه أنيقة ولكنها لن تستغرق أكثر من 30 ثانية لتنسيقها، لأن الحد الأدنى من القطع التي يتكون منها كل مظهر يعمل بجد. 
استمري في التمرير للحصول على القليل من العروض المرئية وعلى الرغم من أنه قد يكون لديكِ العديد من العناصر المعروضة بالفعل في خزانتك، فقد قمنا باكتشافات مماثلة إذا كنتِ تبحثين عن تحديث لإطلالاتك في الشتاء

جاكيت بليزر كبير الحجم وكنزة بياقة مقلمة مع بنطلون وحذاء عالي الكعب

جاكيت بليزر كبير الحجم وكنزة بياقة مقلمة مع بنطلون وجوارب طويلة

سيؤدي وضع السترة المترهلة فوق أي شيء، حتى الشكل القياسي للكنزة والبنطلون، إلى إضفاء لمسة عصرية ومصقولة على إطلالتك، بجدية، تتطلب هذه المجموعة، بدون الأحذية ثلاث قطع فقط ولكنها تشعرك بالأناقة بشكل خاص.

معطف مميز مع هودي وبنطلون وحذاء رياضي

معطف مميزز مع هودي وبنطلون وحذاء رياضي

هل تتجولين في المدينة وتريدين أن تبدين أنيقة وتبقين مرتاحة؟دعي معطفك المنقوش يقوم بكل العمل واحتفظي به مع الهودي من النوع الثقيل وبنطلون فضفاض تحته.

جاكيت منفوخ مع بلوزة هاي كول وتنورة بنقشة حيوانات وحذاء مكتنز

جاكيت منفوخ مع بلوزة هاي كول وتنورة بنقشة حيوانات وحذاء مكتنز

للوهلة الأولى، قد تبدو هذه إطلالة سريعة ومناسبة جداً نظراً للقطع الجذابة، لكن تنسيق إطلالة شتوية مثل هذه يتطلب في الواقع الحد الأدنى من الجهد، كل ما تحتاجيه هو انتزاع السترة السوداء الخاصة بكِ وإلقاءها على تنورة مطبوعة بنقشة الحيوانات وإضافة أحذية مكتنزة وستكونين جاهزة، الجاكيت المنفوخ الملون سيعزز الأجواء أكثر. 

سترة بليزر سوداء مع ليجينز وحذاء عالي الكعب

 سترة بليزر سوداء مع ليجينز وحذاء عالي الكعب

ارفعي مظهر الليجينز الخاص بكِ المفضل عن طريق إقرانه ببلوزة هاي كول مريحة وسترة بليزر متناسقة وحذاء عالي الكعب، المظهر الأسود بالكامل سهل للغاية وفاخر.


جمبسوت مع  بلوزة هاي كول وحذاء بوت

 جمبسوت مع  بلوزة هي كول وحذاء بوت

يعتبر الجمبسوت دائماً مثالي للأشخاص أثناء التنقل بسبب عقلية الفرد والفعل، هذا الشتاء، احصلي على المزيد من خلال وضع الياقة الهاي كول اسفله، سيضفي هذا إحساساً عالياً بالمفهوم على المظهر بأقل جهد ممكن.

فستان ماكسي مع بليزر وبوت عالي الركبة

فستان ماكسي مع بليزر وبوت عالي الركبة

لا يمكنك إنكار قوة فستان سهل الارتداء لارتداء سلس، في هذا الموسم، قومي بدمج زوج من الأحذية التي تصل إلى الركبة وقومي بارتداء سترة أو معطف علوي إذا كان الجو بارداً بشكل خاص للعمل أو في حياتك بعد ساعات العمل. 

فستان مع  بنطلون أسفل سترة وحذاء هاف بوت

فستان مع  بنطلون أسفل سترة وحذاء هاف بوت

ارتداء السراويل تحت الفستان أو التنورة هو تركيبة أزياء فتاة الموضة التي تعمل دائماً، اختبري هذا المظهر لفصل الشتاء مع السترة والجوارب المفضلة لديكِ للحصول على مظهر بسيط ولكنه مؤثر.