أفكار لإطلالات باللون الأبيض تألقي بها طوال الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
أفكار لإطلالات باللون الأبيض تألقي بها طوال الصيف
مقالات ذات صلة
أزياء عملية باللون الأبيض لإطلالة مريحة طوال الصيف
إطلالات صيفية باللون الأبيض جربيها طوال الصيف
في الصيف الأبيض هو الحل، أفكار مميزة لارتداء اللون الأبيض

يرتبط اللون الأبيض دائماً بأشهر الشمس والضوء والشاطئ ومع ذلك، يعمل هذا الظل بشكل رائع في إطلالات المدينة أو حتى في مجموعات رسمية، في هذا الاختيار، نقوم بتقديم صيغ النمط الجديدة  للارتداء الأبيض طوال فصل الصيف وأيضاً في المدينة. 

سواء كنتِ متوجهة إلى الشاطئ أو شوارع المدينة هذا الصيف، هناك شيء ما يتعلق بالمجموعة البيضاء بالكامل التي تحافظ على إطلالتك بسيطة ولكنها أنيقة وهي طريقة سهلة لتبدين منتعشة طوال الموسم، هنا، نقدم لكِ أفضل إلهام للأزياء باللون الأبيض، مباشرة من مجموعة الأناقة.

جينز أبيض

ستساعدك الأساسيات على حل العديد من شكوك الأناقة في موسم الصيف، خاصة في مظهرك العصري، الجينز الأبيض مع بلوزة من نفس اللون سيدعلكِ تحصلين على إطلالة صيفية مريحة هذا المظهر لا تنتهي موضته، يمكنك ارتداه مع أي شيء، حربي بنطلون جينز واسع بخصر مرتفع الأساسي الذي يمكنك أن تجديه بسهولة، مثالي للارتداء عاماً بعد عام بغض النظر عن الموضة.

فستان سترة باللون الأبيض

فستان سترة باللون الأبيض

نحن نتوقع بالفعل الملابس الأساسية في حقيبة العطلة الخاصة ومن بينها القفطان أو الكيمونو أو الفساتين الطويلة بجميع أشكالها لكن واحدة من الرهانات التي حظيت بأفضل استقبال في هذه الأشهر هي الفساتين البيضاء من النوع التونيك والملابس الطويلة، مع تصميم فضفاضة وبدون تفاصيل إضافية، اختاري فستاناً أبيض مرن بأكمام قصيرة وزر علوي وقصة ميدي جذابة.

جمبسوت باللون الأبيض

جمبسوت باللون الأبيض

إذا كان هدفك هو تنسيق إطلالة مريحة بعيداً عن الملابس الرياضية، فإن الجمبسوت الصيفي يناسب ما تبحثين عنه مع تصميمات أنيقة تُظهر تنوعها، المفتاح، كما نرى في هذا الزي الذي نراه في شوارع باريس، هو في الإكسسوارات، اعتمدي على البساطة من تصميم الجمبسوت الأبيض، مع جرعات كبيرة من الألوان في المجوهرات والإكسسوارات، يمكنك إعادة المظهر مع جمبسوت جينز باللون الأبيض مع تصميم طويل مع ياقة وأكمام قصيرة مع أساور مطوية.

طقم قطعتين باللون الأبيض

طقم قطعتين باللون الأبيض

كما تعلمين إذا كنتِ ترغبين في أن تكوني على اطلاع دائم بصيحات الموضة، فإن الأطقم الكاملة هي المظهر الإجمالي، أي المجموعات المنسقة، جربي هذه الأسلوب الصيفي والأكثر تطوراً مع هذا الزي، حيث يتم الجمع بين بلوزة مطرزة وتنورة متطابقة، كملمس أخير، تصبح الأحذية البلاتفورم رائعة مع هذه الإطلالة، جربي أيضاً مجموعة بيضاء تتكون من بلوزة محبوكة مزينة مع شورت أبيض.

فستان صيفي أبيض 

فستان صيفي أبيض 

الفستان الصيفي الأبيض بدون جذاب للغاية نسقيه مع حقيبة من القش تتميز بأزهار بيضاء وصندل محايد بأربطة لجعلها أكثر أناقة.