أفكار لإطلالات صيفية مختلفة كل يوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022 آخر تحديث: الأحد، 01 مايو 2022
أفكار لإطلالات صيفية مختلفة كل يوم
مقالات ذات صلة
أفكار مختلفة لإطلالات الكريسماس
أفكار لإطلالات الحفلات الصيفية
أفكار مختلفة لإطلالات شتوية أنيقة

يمكن العثور على كل الإلهام الذي نفتقر إليه في أشهر الصيف من خلال أفكار سهلة لتنسيق إطلالات الصيف من فساتين الأزهار التقليدية إلى الملابس الكاجول، قمنا بتجميع صيغ أسلوب سهلة التنفيذ لتكون الأكثر أناقة في الموسم دون الوقوع في مظهر نموذجي ولكن ليس في تركيبات مستحيلة، الرهانات المثالية لليوم هي من خلال دمج الأساسيات، مثل شورت برمودا أو شورت جينز، مع تصميمات خاصة مثل سترة العمل، بجميع إصداراته. 

إطلالات بألوان الباستيل

يتم الجمع بين معظم ألوان الباستيل الربيعية في إطلالة واحدة، مع حقيبة ملونة وملابس باللون الوردي أو يمكنك ارتداء الجينز المعتاد مع بلوزة وردية والعديد من الإطلالات مثالية للحصول عليها طوال الأسبوع.

بنطلون جينز عالي الخصر مع تيشيرت

نعم، أصبح الجينز عالي الخصر هو الأكثر رواجاً لهذا الموسم ولكن لا يزال هناك مجال لمزيد من الأنماط الجذابة ذات الخصر العالي اختاري السراويل البيضاء عالية الخصر المثالية ليوم بعد يوم، تعمل السترة ذات الخطوط الكبيرة والأحذية الرياضية، على أنها اللمسة النهائية المثالية. 

شورت برمودا

لتتكيفي مع الأسلوب الباريسي المرغوب فيه لموسم الزهور من خلال تبديل الفستان المعتاد بالسراويل القصيرة ذات الثنيات الجذابة وفقاً لذوقك بأسلوب متطور غير رسم، جربي معه سترة، جنباً إلى جنب مع وشاح للرقبة كلمسة عصرية ومع ذلك، فإن النقطة المتطورة في التصميم موجودة في حذاء ماري جينس بكعب مزدوج.

جمبسوت

ما يعادل الفستان بنقش الأزهار هو الجمبسوت، رهان مثالي لبناء أزياء اللحظة الأخيرة عندما لا يكون لديكِ متسع من الوقت للتفكير فيما ترتديه، هذا الرهان مع الأحذية المريحة التي تجتاح هذا الموسم مثل أحذية الإسبادريل والصنادل والأحذية الرياضية هي خيارات أخرى مناسبة لارتداء الجمبسوت بمظهرك المريح.

تيشيرت مع شورت جينز 

أظهر الجزء العلوي البسيط أنه يمكن أن تكون أروع أساسيات الارتداء والمفتاح هو تنسيقه بشكل صحيح، جربي تيشيرت أبيض أساسي مع شورت أو بنطلون جينز وسترة بمظهر جلدي، كنقطة مقابلة لهذا المظهر غير الرسمي، ارتدي الأحذية السوداء التي ترتديها مع جوارب بيضاء طويلة.

قميص أبيض مع طقم أسود مريح 

قومي بتحديث المظهر البسيط بالأبيض والأسود من خلال تبني تباين الأنماط في هذه المجموعة الحضرية المريحة والمبتكرة، تم دمج القميص الأبيض والسراويل السوداء ذات الثنيات مع بلوزة قصيرة مستطيلة الشكل، كلمسة أخيرة لتعزيز المظهر غير الرسمي لخزانة الملابس، لا شيء أفضل من زوج من الأحذية الرياضية، في هذه الحالة بألوان محايدة. 

شورت مع سترة بليزر 

هذا الوقت من العام مثالي للاستمرار في استخدام أحذية البوت الطويلة المفضلة لديكِ دون الحاجة إلى ارتداء الجوارب، يختار المصممون والمؤثرون ارتداءهم مع التنانير المتوسطة أو الفساتين أو السراويل القصيرة، جربي إطلالة بروح حضرية متعددة الاستخدامات بقدر ما هي مريحة، ستجعلكِ تنسين ولو للحظة، أساسيات الربيع الأخرى مثل فستان الأزهار.