أفكار لارتداء الجاكيت الجينز في الشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
أفكار لارتداء الجاكيت الجينز في الشتاء

لقد توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الجاكيت الجينز "Jean Jacket" هو أكثر قطع الملابس الصالحة لكل الأوقات في خزانة الملابس.  
بعد أن ظهرت في كل دليل للأزياء، قررنا أنها تستحق الاهتمام، تعتبر الجواكيت الجينز حقاً واحدة من أكثر الملابس تنوعاً وتتمتع بالكثير من الإمكانات ولكنها غالباً ما تمر دون أن يلاحظها أحد في خزانة معبأة، إلى الآن.
سواء كنتِ تبحثين عن طرق جديدة للارتقاء بأناقة والبقاء في دفء في أشهر الشتاء أو تشعرك بالفضول حول كيفية إعطاء اللون الأزرق القديم، فهذا هو ليلكِ.  
تابعي القراءة لتتعرفي أكثر على الأفكار العديدة لتنسيق الجاكيت الجينز هذا الموسم.

إطلالة كاملة من الجينز 

إطلالة كاملة من الجينز 

نحن نعتبر هذا المظهر سلاحاً سرياً لأيام عندما يكون ارتداء الملابس ليس بهذه السهولة، خصوصاً عندما تكونين في شك، فإن الجينز على الجينز هو الطريقة البسيطة والسهلة لتنسيق ملابسك في ثواني. 

جاكيت جينز لإطلالة رياضية أنيقة 

جاكيت جينز لإطلالة رياضية أنيقة 

هذا هو الـ Sporty Spice الذي يأخذ في التصميم اتجاه الجينز مع مظهر غير متوقع يطل من أسفل سترة جان، ارتديه مع بنطلون جينز فضفاض لإضفاء لمسة جمالية على مظهرك.

جاكيت جينز بستايل مرقع "Patchwork Print"

جاكيت جينز بستايل مرقع "Patchwork Print"

شهدت السبعينات انتعاشاً مؤخراً والترقيع  الـ Patchwork Print هو مجرد واحد من العديد من صيحات الموضة المذهلة التي ظهرت خلال تلك الفترة الزمنية، جربي سترة جان مرقعة لإلقاء نظرة ماكرة حقاً. 

الجاكيت الجينز مع طبقات متنوعة

الجاكيت الجينز مع طبقات متنوعة 

في الأيام الباردة، لا نرغب دائماً في ارتداء السترات الشتوية الثقيلة، لإلقاء نظرة أكثر أناقة، اختاري واحدة من أرقى المعاطف واضيفي جاكيت جينز تحته، سيضيف هذا المظهر متعدد الطبقات لمسة خاصة إلى مظهرك.

إطلالة ساحرة مع الجاكيت الجينز

إطلالة ساحرة مع الجاكيت الجينز

هذه الإطلالة للمرأة ذات الأسلوب الساحر، إقران الجاكيت الجينز الخاص بكِ مع التنورة الجلدية الأنيقة والأحذية عالية الكعب هو مفتاح الرقي، هذا المظهر مثالي لبيئة عمل غير رسمية أو نزهة مع أصدقائك. 

جاكيت جينز فستان 

جاكيت جينز فستان 

نحن نحب أي شيء يبدو كبيراً  وهذه السترة التي تتضاعف مثل الفستان تفعل ذلك تماماً بالنسبة لنا، فقط اضيفي حزام الخصر وحذاء بوت عالي الركبة لضمان ملاءمة فائقة.


سترة بليزر مع جاكيت جينز 

 سترة بليزر مع جاكيت جينز 

من قال أن الجينز مخصص فقط لأيام الجمعة غير الرسمية؟ ارتدي سترة فوق الجاكيت الجينز المفضل لكِ، لمظهر العمل الأنيق.

جاكيت جينز ملون 

جاكيت جينز ملون 

عززي لوحة ألوان خزانة ملابسك من خلال اعتبار جاكيت الجينز الملون أحدث إضافة لكِ، أي مظهر أحادي اللون يكون أنيقاً على الفور، لذا اضيفي بنطلون من نفسن لكن اللون بظلال داكنة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار