أفكار لتحويل القفطان إلى فستان صيفي أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأحد، 07 أغسطس 2022
أفكار لتحويل القفطان إلى فستان صيفي أنيق
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء القفطان في الصيف
فستان القفطان سيكون زيك الصيفي المفضل
أفكار تساعدك على اختيار فستان سهرة أنيق

يعتبر القفطان من الأزياء التي تستدعي حلاوة الخمول وتسعى للحصول على راحة الأحجام الخفيفة ولكنها تتيح لمن يرتديها شعور سفر إلى وجهات غريبة بينما يظل جالساً في مكانه، لأنه، كما تعلمين، من يرتدي القفطان يذكر سحر الشرق وتقليد طويل حيث تلتقي الهندسة بالألوان.

يضاف القفطان إلى بساطة القص وصقل الصناعة وأناقة الظلال التي تعيد إحياء هذا الفستان الذي أصبح في البداية جوهر الأزياء التراثية ثم تلخيصاً للأسلوب الهبي الأنيق حتى في ليالي الصيف الطويلة. 

القفطان ليس مجرد غطاء أنيق صيفي لكن يمكن ارتداؤه حتى في المدينة، هنا لدينا نصائح الموضة لتحويل القفطان إلى فستان صيفي أنيق.

قفطان أنيق يتوافق مع موضة صيف 2022

  • ستجدين القفطان الرائع من تصميم دار أزياء كلوي، لكنه ليس النموذج الوحيد الذي شوهد بين مجموعات ربيع وصيف 2022 هناك قفطان بخطوط ملونة من مجموعة Studio 189 تخبرنا عن خفة الموسم بينما يفسرها فالنتينو على أنها فستان صيفي أنيق بنقوش زهرية القفطان مثالي مع النعال المكتنزة أو الصندل الجلدي المسطح وربما بأربطة طويلة جداً، أن الإكسسوارات تجعله مناسباً لأمسيات الصيف: جربي قلادة كبيرة على خط العنق أو سلسلة قلادة.
  • في مجموعة Emilio Pucci، يُظهر النموذج خيالاً متعرجاً ومتعدد الألوان في قلادة مع الفريوليان، يكتمل المظهر الصيفي بالمجوهرات المتتالية المهمة والأسماك الذهبية التي نجدها في أقراط الثريا وكذلك في عقد بافارول.

اكتشفي أدناه كيفية ارتداء القفطان وبعض أفكار الموضة من المصممون والموديلات.

القفطان الحريري ضيق الخصر 

يأتي القفطان من الحرير الأبيض وأحياناً يكون مزيناً بزخارف، فكرة الموضة المراد نسخها بسيطة ولكنها فعالة: فهي تكسر حجم الثوب وتميز الخصر بحزام عالٍ، هذه هي الطريقة التي يتم بها تنحيف الجسم مع القفطان.

قفطان ملون للشاطئ

استرخي في الحرارة مع القفطان ذو الألوان الزاهية للحصول على مظهر الشاطئ النهائي، ارتديه مع صندل الصيف المفضل لديكِ وحقيبة الرافيا ومجوهرات الصدف، جربي القفطان باللون الأصفر يجعل اللون الأصفر الفاتح والخامة خفيفة الوزن هذه القطعة الأساسية مثالية هذا الصيف.

قفطان مع لمسة بدوية

القفطان واحدة من أولى التصاميم التي تعبر عن الأسلوب البدوي، خصوصاً بالنسخة المطرزة الجاهزة لجميع رحلاتك الصيفية.

قفطان باللون الوردي

تعتبر الألوان الوردية في الأقمشة الخفيفة طريقة سهلة لدمج اللون في خزانة ذات ألوان محايدة، ارتدي كل طبقة بمفردها أو طبقة بخزان لتحقيق المظهر السهل ، مثل عارضة الأزياء والمصممة Liya Kebede.

قفطان بتصميم قميص

احتضني الخطوط النظيفة والتصميم الخالي من الإزعاج لقفاطين بلا تطريز بتصميم قميص سهل الارتداء.

قفطان لامع

قم بإضفاء مظهرك ليلي ساحر مع قفطان بأقمشة معدنية لامعة وأنماط بارعة جريئة لتأثير مذهل.