أفكار لتطبيق مكياج عيون أخضر للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
أفكار لتطبيق مكياج عيون أخضر للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق ألوان الملابس للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي
أفكار مكياج اليوم الوطني السعودي باللون الأخضر
في اليوم الوطني السعودي: مكياج عيون سموكي أخضر بدرجات خلابة

هل تبحثين عن مكياج عيون باللون الأخضر بشكل رائع يخطف الأنظار لكِ في اليوم الوطني الإماراتي؟ إذاً عليك التعرف على طريقة تطبيق مكياج العيون الأخضر بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك. حيث حرصت على تطبيق هذه الطريقة الكثير من خبراء المكياج ومدوني الموضة في الخليج وحول العالم. وذلك لأن اللون الأخضر إحدى الدرجات الموجودة في العلم الإماراتي لذلك فليس هناك أفضل من مكياج العيون الأخضر لإطلالة مميزة.

لذلك جمعنا لكِ أفكار مكياج عيون باللون الأخضر للحصول على إطلالة مميزة تتناسب مع شخصيتك وذوقك الخاص بطريقة أكثر من رائعة. فليس عليك سوى متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية الفكرة المناسبة لذوقك الخاص.

ظلال الجفون الدخاني الأخضر

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة في السهرات والمناسبات المهمة يمكنك تجربة تطبيق ظلال الجفون الدخاني باللون الأخضر. حيث يمكنك مزج اللون الأخضر مع الأسود أو البني أو البيج أو الأصفر أو الذهبي لضمان للحصول على نظرة ساحرة بطريقة مميزة. ولا تنسى تطبيق رسمة آيلاينر سوداء بشكل عيون القطة لمظهر مثالي يخطف الأنظار.

عند تطبيق ظلال الجفون الدخاني باللون الأخضر احرصي على تطبيق ظلال الجفون على الجفون العلوي وأيضاً على خط العين السفلي لضمان الحصول على نظرة رائعة بشكل ينافس المشاهير. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مكياج عيون باللون الأخضر بشكل كامل سواء كنتِ فضلت اعتماد على أكثر من درجة أو بلون واحد فقط.

الآيلاينر الأخضر برسمة عيون القطة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية وكلاسيكية رائعة تتناسب معك في مختلف الأوقات احرصي على تطبيق رسمة الآيلاينر عيون القطة باللون الأخضر. فهذه الطريقة يمكن أن تمنحك مظهر جذاب بشكل بسيط للغاية وبدون مبالغة. ولكن اهتمي باختيار درجة اللون الأخضر المتقاربة مع لون علم الإمارات لضمان الحصول على مظهر متناسق مع أجواء العيد الوطني الإماراتي.

حيث يعد اللون الأخضر الفاتح من الدرجات التي تتناسب مع المرأة صاحبة البشرة البيضاء، أما الأخضر الزاهي والداكن يتناسب مع صاحبات البشرة الحنطية والسمراء. لذلك احرصي على اختيار الدرجة المناسبة لذوقك أيضاً لون بشرتك. 

ظلال الجفون الجليتر باللون الأخضر

ظلال الجفون الجليتر من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام، فلا تفوتي الفرصة وجربي ظلال الجفون الجليتر باللون الأخضر وذلك من خلال مزجه مع درجات داكنة أخرى مثل البني أو الأسود أو الرمادي. كما يمكنك الاكتفاء بتطبيق ظلال الجفون الجليتر فقط مع رسمة آيلاينر بسيطة باللون الأسود.

حيث يمكنك اختيار ظلال الجفون الجليتر باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي في السهرة. لهذا احرصي على اختيار هذا المكياج مع فستان أسود أو أخضر مزين بالترتر لضمان الحصول على إطلالة فخمة وأنيقة بشكل مميز يخطف الأنظار مثل المشاهير.

الآيلاينر الغرافيك باللون الأخضر 

تعتبر رسمة الآيلاينر الغرافيك من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام لذلك حرصت على اختياره أغلب مدوني التجميل حول العالم وذلك لأنه يعكس مظهر غير تقليدي وجذاب شكل العيون. لذلك يمكنك تجربة تطبيقه باللون الأخضر سواء من خلال رسمة آيلاينر موصلة بجزء على الجفن أو باعتماد خط واحد فقط على الجفن بشكل علوي.

لذلك احرصي على اختيار رسمة الآيلاينر الغرافيك بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تتناسب مع ستايل ملابسك. فهذه الطريقة احرصي على تطبيقها مع الأزياء العصرية والعملية البسيطة لمظهر جذاب عند الاحتفال باليوم الوطني السعودي لمكياج رائع باللون الأخضر بطريقة تجعلك تنافسين مكياج المشاهير المفضلين لكِ دائماً بطريقة مميزة ورائعة تخطف الأنظار.