أجمل إطلالات النجمات لأفكار ساحرة للمحجبات في عيد الاتحاد الـ 52

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات النجمات لأفكار ساحرة للمحجبات في عيد الاتحاد الـ 52

لأزياء المحجبات طابعها الخاص وأناقتها اللافتة، وفي عيد الاتحاد الـ52، حرصنا على تقديم مجموعة من الأفكار التي يمكننا من خلالها مساعدتك على تنسيق إطلالاتك، للمسات ساحرة تبرز جمالك.

نشرت الكثير من النجمات مجموعة من الصور عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي ظهرن فيها بإطلالات أنيقة ومحتشمة تتناسب مع إطلالات المحجبات، حتى وإن ظهرن فيها بدون حجاب ولكن الفساتين والعبايات التي ارتدوها وكذلك الإطلالات الكلاسيكية الأخرى ستمنحك مساحة واسعة من الاختيارات وكيفية تنسيقها.

أفكار لأزياء المحجبات

الدكتورة خلود  واحدة من بين أكثر النجمات اللواتي تألقن بأزياء تناسب المحجبات واعتمدت في واحدة منهم على اللون الأخضر بغطاء رأس منسدل، أما الإطلالة الثانية فاختارت لها اللون الأسود وغطت الوجه والرأس، وفي تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي كتبت الفاشنيستا الكويتية: "صورة عفوية تحسوها تعبر عن شيء بس عجبتني كنت سرحانة".

فيما تألقت ياسمين دخيل بإطلالة ساحرة  اعتمدت فيها على عباءة باللون الأبيض تزينها النقوش المطرزة. وهي الإطلالة التي ستمنحك لمسات جمالية مميزة لها طابعها الخاص.

 نشرت ياسمين دخيل، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالاتها ومكياجها الناعم الذي اختارت له لمسات ناعمة زينت ملامحها، وبجولة داخل هذه الصور ستستلهمين مجموعة من الأفكار المميزة التي تناسب إطلالات المحجبات، فستمنحك إطلالات ياسمين الدخيل أفكار لتنسيق مجوهراتك ومكياجك بما يتناسب مع اختيارك لأزياءك ولون بشرتك.

إطلالات محجبات للسهرات

كما شاركت الكثير من النجمات بعبايات حملت تفاصيل التراث العربي في تصميماتها ورغم أن النجمات فيها لم يرتدين الحجاب، إلا أن تصميمات إطلالتهن تناسب المحجبات وترضي جميع الأذواق وهو ما يمنحك اختيارات واسعة لإطلالتك بالحجاب.

 ومن بين أجمل إطلالات النجمات كانت إطلالة نجود الرميحي والتي ألقت بإطلالة من وحي التراث العربي، لذلك فإن كنت من عشاق التراث العربي وترغبين التألق بلمسات مختلفة فستجدين في هذا الألبوم أفكار متجددة لإطلالتك.

واستكملت نجود الرميحي تعليقها على الصور بكلمات لتشرح بكلماتها تفاصيل ثوبها الساحر: "الثوب مستوحى من الورد الطائفي الذي يرمز إلى ازدهار المملكة خلال السنوات الأخيرة مع تمسكنا بالهوية والأصالة. يعتبر الورد الطائفي من أشهر الأزهار التي تنتجها المملكة العربية السعودية، وتستخدم في صناعة منتجات عدة، منها دهن الورد، المستخدم قديمًا للتطيب، ويعبأ ب ( المرش ) وماء الورد، المبخر الذهبي المزين بالفصوص اللامعة كما يرتبط بالعروس الحجازية وجهاز العروس".

أما يارا النملة فتألقت بمجموعة من الإطلالات باللون الأبيض، ونشرت عبر حسابها الشخصي صورة تكشف تفاصيل إطلالتها الناعمة.

الإعلامية السعودية لجين عمران سحرت الأنظار بالزي الأنيق ونشرت الإعلامية الشهيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من اللقطات التي يمكنك أن تستوحي منها ما يتناسب مع اختياراتك ويمنحك لمسات جمالية خاصة.

إطلالات كلاسيكية للمحجبات

إن كنت من عشاق المسات الكلاسيكية فستمنحك لجين عمران مجموعة من الأفكار المتجددة لإطلالتك الكلاسيكية فما بين فساتين ناعمة وأخرى اعتمدت فيها على البدل تألقت نهى نبيل بمجموعة من الإطلالات الساحرة التي ستمنحك مساحة  واسعة من الاختيارات.

اختارت نهى نبيل لعدد من إطلالاتها البدل الكلاسيكية ونسقتها مع حذاء رياضي وهي اللمسات التي ستتناسب مع خروجاتك النهارية واحتفالاتك كما أنها ستكون ملائمة جدا لك إن كنت ترغبين التجول داخل المول لشراء المنتجات خلال تخفيضات اليوم الوطني السعودي.

شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات التي ستمنحك أفكار مختلفة لإطلالتك بالحجاب وتقدم لك أفكار أنيقة لتنسيق المجوهرات وتسريحات الشعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار