أفكار للترفيه عن النفس داخل المنزل وخارجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
أفكار للترفيه عن النفس داخل المنزل وخارجه
مقالات ذات صلة
العزلة الاجتماعية بين الفوائد والمخاطر
حقيقة إصابة نيكول سابا بفيروس كورونا المستجد
طرق تساعدك على بناء الشخصية الإيجابية

عند ممارسة التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، قد تدرك بسرعة أن قضاء اليوم أمام الكمبيوتر أو مشاهدة الأفلام في التلفزيون لن يقطعه ببساطة. قد يكون من الأسهل ملء أيام الأسبوع بالعمل أو التعليم المنزلي أو المسؤوليات الأخرى ، ولكن قد تبدأ نوع جديد من الأنشطة المختلفة تمامًا مع استمرار هذا الوباء، واستمرار قضاء المزيد من الوقت في المنزل، فهناك مجموعة الطرق التي تساعدك على الترفيه عن نفسك سواء داخل المنزل أو خارجه .

طرق مختلفة للترفيه عن نفسك داخل المنزل وخارجه

استمتع في المطبخ

يمكن أن يكون الطهي والخبز طرقًا رائعة لتمضية الوقت في الداخل. هل تفتقد دخول مطعمك المفضل؟ الآن هو وقت رائع لتتعلم كيف تصنع هذه الطعام المفضل لديك إذا كان لديك أطفال ، اطلب منهم المساعدة، يمكنك حتى محاولة إرسال بريد إلكتروني إلى المطعم والسؤال عما إذا كانوا سيشاركون وصفتهم. مثل الآيس كريم بعد العشاء، أو يمكنك البحث عن طرق مختلفة للطعام على الإنترنت والحصول على تجربة أطعمة مختلفة من بلاد أخرى .

لعب احد الألعاب المفضلة أو تجربة لعبة جديدة

يوجد الكثير من الألعاب اللوحية متاحة على الإنترنت ، حتى أن بعضها يسمح لك باللعب ضد أصدقائك أو عائلتك عن بُعد.

اخرج مع الحفاظ على مسافة أمنة

إذا لم يُطلب منك البقاء داخل منزلك ، فإن المشي أو ركوب الدراجة هو خيار واضح. إذا لم يكن لديك فرد من العائلة يمكنك المشي معه ، فخطط لمكالمة هاتفية مع صديق أو أحد أفراد العائلة في ذلك الوقت. أو اكتشف بعض ملفات البودكاست أو الموسيقى الجديدة، فـ ممارسة الأنشطة الرياضية خارج المنزل مثل الجلوس أمام البحر أو التنزة بالحديقة ولكن مع أخذ الإحتياطات الخاصة بسلامتك.

الترفيه عن النفس في المنزل

لا تستطيع الخروج؟ هناك طرق أخرى لتكون نشطًا. هناك العديد من مقاطع الفيديو التدريبية المجانية على YouTube أو وسائل التواصل الاجتماعي ، أو يمكنك تنزيل تطبيق للتمارين الرياضية. يقدم الكثير منهم تجارب مجانية ولا يتطلبون أي معدات، إذا كان لديك عضوية في صالة الألعاب الرياضية ، فتحقق معهم لمعرفة ما إذا كانوا يقومون ببث دروس اللياقة البدنية عبر الإنترنت. إذا كان عمرك 65 عامًا أو أكثر يمكنك الحصول على بعض التمارين الخفيفة والتي لا تحتاج إلي مدرب خاص بك للقيام بها، حيث يسهل عليك أتباع مجموعة من الخطوات أو ممارسة اليوجا فهي من الرياضيات التي لا تتطلب أي مجهود ولكن تأثيرها يكون مفيد جدًا.

تعلم مهنة جديد 

قم بإعداد محطة للفنون والحرف اليدوية إذا كان لديك مساحة لها. فهناك بعض الأفكار الحرفية الرائعة. اسحب جميع أدوات الرسم والتلوين واللمعان والغراء والمقص وغيرها من المواد الغريبة التي لديك حولها إذا كنت بحاجة إلى الارتجال. إذا كان لديك وصول إلى خدمة التوصيل ، فاطلب تماثيل سيراميك بالإضافة إلى مستلزمات الطلاء ، وقد أنشأت للتو متجر طلاء السيراميك الخاص بك في المنزل. لا تريد أن تهتم بالسيراميك؟ خذ بعض أكواز الصنوبر من الخارج وزينها. قد تندهش من مدى تهدئة مثل هذا النشاط البسيط.

تابع قراءتك أو تحسين القراءة لديك

تحقق من موقع مكتبتك. يمتلك الكثيرون كتبًا إلكترونية وكتبًا صوتية وأفلامًا وموسيقى يمكنك تنزيلها أو بثها دون أي تكلفة بما في ذلك الكلاسيكيات الشهيرة. فالقراءة هي نوع من الخروج من الواقع والذهاب إلى رحلة مختلفة فيها العديد من الشخصيات، يمكنك أيضا قراءة عن التاريخ والذهاب إلى أماكن ودول مختلفة، أو ربما حان الوقت الآن لتعلم تلك اللغة الثانية لقراءة كتب وثقافات جديدة أو مهارة جديدة.