لمن يعاني من الجفاف العاطفي أفلام رومانسية مناسبة مع أجواء الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
ما هو الجفاف العاطفي أسبابه وحلوله؟
أفلام رومانسية عليك مشاهدتها في سهرة عيد الحب في أجواء دافئة
اختبار يكشف مستقبلك العاطفي وفقاً لطريقة تفاعلك مع الأفلام الرومانسية

مع بداية موسم الأعياد واقتراب بدء العام الجديد، يبحث الكثير منا في مكتبة الأفلام الخاصة به على أفضل أنواع الأفلام التي تساعدنا على الاستمتاع بأجواء أعياد الميلاد بجانب الأجواء الشتوية الرائعة والجلوس بجانب المدفئة وإرتداء الملابس الشتوية، كل هذا يجعلنا نميل إلى مشاهدة الأفلام الرومانسية، وبمرور الأعوام السابقة عرضت الكثير من الأفلام الرائعة والمميزة التي تحتوي على أنواع كثيرة من الرومانسية التي تتناسب مع شهر ديسمبر بأجوائه الساحرة وأعياده الكثيرة.

أفلام رومانسية لعيد الميلاد من شأنها أن تدفئ قلبك هذا الشتاء

Holidate

يحكى الفيلم عن قصة فتاة تشعر الحزن من سماع تعليقات عائلتها حول حياتها العاطفية، توافق سلون (إيما روبرتس) على أي شاب معاها وتعريفه إلى عائلتها وهو لوك براسي، إلى كل حدث عطلة أو عيد في صفقة بينهم تسمى هوليدات لمدة عام، لكن إلى متى يمكن أن تبقى هذه الإتفاقية سارية بينهم.

Last Christmas

تعيش موظفة في متجر خاص بهدايا عيد الميلاد حياة مليئة بالتعاسة وعدم الشعور بالسعادة، فهى مكافحة في حياتها ولكن تتحول حياتها إلى الأفضل بعد لقائها بشخص غريب وسيم وغامض.

The Notebook

 ريان جوسلينج و أجر راشيل ماك ادمز وقعوا في الحب عندما كانوا شباب ولكن فصلت بينهم السنوات خلال الحرب العالمية الثانية، وفي النهاية تقابلوا ثانية بعد مرور العديد من السنوات لتبدأ قصة الحب من جديد، وتستمر إلى مدى الحياه لحين موتهم.

The Holiday

عندما تتبادل امرأتان إحداهما من لندن والأخرى من لوس أنجلوس، أماكن سكنهم وتعيشان في منزل بعضهما البعض طوال فترة إجازة عيد الميلاد، حيث تتغير حياة كلًا منهم بطريقة مختلفة وتقابل كلًا منهم حب حياتها.

The Knight Before Christmas

يحكى الفيلم قصة معلمة في مدرسة ثانوية، وفارس من القرون الوسطى تم نقله إلى أوهايو الحديثة عن طريق ساحرة، فهو لا يدرك في أي عام ويحدث لقاء بينه وبين المعلمة ونبدأ قصة الحب بينهم.

Holiday in the Wild

بعد أن هجرها زوجها ، تأخذ كيت شهر العسل الثاني المخطط لها مع زوجها بنفسها، لتجد حبًا جديدًا مع طيار وسيم خلال رحلة إلى إحدى الدول الإفريقية.

A Christmas Prince

تسافر مراسلة إلى Aldovia للحصول على السبق الصحفي الداخلي لأمير على وشك أن يصبح ملكًا. ومع مرور الوقت، وخلال أحدث الفيلم لم تجد المراسلة السبق الصحفي ولكنها وجدت حبًا حقيقيًا. 

Ghosts of Girlfriends Past

هذا الفيلم يعتبر مقتبص من الحكاية الكلاسيكية لـ  A Christmas Carol.  وهو مصور المشاهير كونور والذي يلعب دوره ماثيو ماكونهي، فهو العازب الأشهر على الإطلاق، فيحاول البحث عن حقيقة عدم إكتمال حياته وفشل جميع علاقته، حيث تطارده جميع صديقاته السابقات ويحاولن حمله على اكتشاف سبب فشل جميع علاقاته.

A STAR IS BORN

هو فيلم من بطولة الفنان برادلي كوبر ويعتبر أول ظهور له في الإخراج، كما أنه يلعب دور البطولة في دور الرئيسي جاكسون وهو موسيقي ريفي متشدد مدمن على الكحول، ولكنه يقع في حب نجمة صاعدة ألي، التي تلعب دورها ليدي غاغا في سياق درامي كبير. حيث يوجد الكثير من الكيمياء بين الاثنين، في الموسيقى وكلمات الأغاني، كما هو الحال مع العديد من قصص الحب الكبيرة هناك أيضًا حزن كبير.

La La Land

هناك نوعان من الرومانسية التي تحدث في هذا الفيلم واحدة بين الموسيقي العاجي لريان جوسلينج سيباستيان وميا الممثلة ذات العيون الواسعة إيما ستون، والأخرى بين المخرج داميان شازيل ومدينته لوس أنجلوس. ما وراء موسيقى الجاز  هناك مسرحية موسيقية ساحرة ورومانسية للغاية.

Crazy، Stupid، Love

ظهر فيلم Crazy، Stupid، Love في العصر الذي كانت فيه الأفلام الرومانسية تحاول أن تصبح شيئًا مختلفًا، حيث يوجد كوميديا ​​بقيادة ستيف كاريل، من الأفضل مشاهدتها، فهناك على الأقل قصتان أخريان يمكنك مشاهدتهما في هذا الفيلم.