لمن يعاني من الجفاف العاطفي أفلام رومانسية مناسبة مع أجواء الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
لمن يعاني من الجفاف العاطفي أفلام رومانسية مناسبة مع أجواء الشتاء
مقالات ذات صلة
شاروخان وديبيكا بادوكون وجون أبراهام يصورون في الشرق الأوسط
الأفلام الأكثر مشاهدة على Netflix لعام 2020: ما هو فيلمك المفضل منهم؟
أشهر 10 أفلام كوميديا في تاريخ السينما لأوقات أكثر متعة

مع بداية موسم الأعياد واقتراب بدء العام الجديد، يبحث الكثير منا في مكتبة الأفلام الخاصة به على أفضل أنواع الأفلام التي تساعدنا على الاستمتاع بأجواء أعياد الميلاد بجانب الأجواء الشتوية ومشاهدة تساقط الثلوج، كل هذا يجعلنا نميل إلى مشاهدة الأفلام الرومانسية، وبمرور الأعوام السابقة عرضت الكثير من الأفلام الرائعة والمميزة التي تحتوي على أنواع كثيرة من الرومانسية التي تتناسب مع شهر ديسمبر بأجوائه الساحرة وأعياده الكثيرة.

أفلام رومانسية لعيد الميلاد من شأنها أن تدفئ قلبك هذا الشتاء

Holidate

تعبت من سماع تعليقات عائلتها الشفقة حول حياتها العاطفية ، توافق سلون (إيما روبرتس) على إحضار علامة بلس وان أفلاطونية (لوك براسي) إلى كل حدث عطلة (يُعرف أيضًا باسم "هوليدات") لمدة عام. لكن إلى متى يمكن أن تبقى الأشياء أفلاطونية؟

Last Christmas

تجد موظفة في متجر عيد الميلاد ساخرة ومكافحة حياتها تتحول بعد لقائها بشخص غريب وسيم وغامض.

The Notebook

 ريان جوسلينج و أجر راشيل ماك ادمز هم عشاق الشباب فصلها خلال السنوات التحامل، الحرب العالمية الثانية، وفي النهاية الخريف في فيلم مصممة بدقة لترك المشاهدين الغرق في بركة من الدموع الخاصة بهم.

The Holiday

عندما تتبادل امرأتان ، إحداهما من لندن والأخرى من لوس أنجلوس ، الأماكن وتعيشان في منزل بعضهما البعض طوال فترة الإجازة ، فإنهما تدركان أن هناك ما هو أكثر في الحياة من مشاكل التي كانت في المنزل. 

The Knight Before Christmas

إنها معلمة في مدرسة ثانوية ، وهو فارس من القرون الوسطى تم نقله إلى أوهايو الحديثة إنه ليس مجرد لقاء لطيف ، ولكنه يجعلك ممتعًا.

Holiday in the Wild

بعد أن هجرها زوجها ، تأخذ كيت شهر العسل الثاني المخطط لها بنفسها - لتجد حبًا جديدًا للحياة (وطيارًا وسيمًا) في طريقها.

A Christmas Prince

تسافر مراسلة إلى Aldovia للحصول على السبق الصحفي الداخلي لأمير فاضح على وشك أن يصبح ملكًا. ومع مرور الوقت ، أدركت أنها ربما وجدت لها حبًا حقيقيًا واحدًا. 

Ghosts of Girlfriends Past

إليكم لقطة مضحكة عن الحكاية الكلاسيكية لـ  A Christmas Carol. مصور المشاهير كونور (يلعب دوره ماثيو ماكونهي) هو العازب المطلق - ولكن قبل أن يربط شقيقه العقدة مباشرة ، يحدث شيء غريب. تطارده جميع صديقاته السابقات ويحاولن حمله على اكتشاف سبب فشل جميع علاقاته.

A STAR IS BORN

 يحتفل برادلي كوبر بأول ظهور له في الإخراج ، كما يلعب دور البطولة في دور الرجل الرئيسي جاكسون مين هنا ، وهو موسيقي ريفي متشدد مدمن على الكحول يوجه وسرعان ما يقع في حب نجمة صاعدة ألي ، التي تلعب دورها ليدي غاغا في منعطف درامي كبير. هناك أكوام من الكيمياء بين الاثنين ، في الموسيقى وكلمات الأغاني بقدر ما في الأشياء الحلوة الهمسة. كما هو الحال مع العديد من الحب الكبير ، هناك أيضًا حزن كبير لكن هذا يجعل الرومانسية أكثر تأثيرًا.

La La Land

هناك نوعان من الرومانسية التي تحدث هنا واحدة بين الموسيقي العاجي لريان جوسلينج سيباستيان وميا الممثلة ذات العيون الواسعة إيما ستون ، والأخرى بين المخرج داميان شازيل ومدينته المحبوبة لوس أنجلوس. ما وراء موسيقى الجاز ، هناك مسرحية موسيقية ساحرة ورومانسية للغاية، فقط احذر من ظهورها الذي يحطم القلب.

Crazy، Stupid، Love

ظهر فيلم Crazy، Stupid، Love في العصر الذي كانت فيه الأفلام الرومانسية تحاول أن تصبح شيئًا لعينًا. من بينهم جميعًا ، ربما تكون الكوميديا ​​بقيادة ستيف كاريل هي الأقرب. من السهل جدًا مشاهدتها ، وإذا لم تستثمر في إحدى القصص ، فلا تقلق: فهناك على الأقل قصتان أخريان يمكنك مشاهدتهما.