أفكار نسقي بها ستايل الفساتين المنقوشة في الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 07 مايو 2023
أفكار نسقهي بها ستايل الفساتين المنقوشة في الصيف

يجب اقتناء الفستان بنقش الأزهار في كل صيف، لأنه خلال هذه الفترة الدافئة، ترغب الفتيات في إضفاء المرح والراحة والرومانسية على مظهرهن ولكن ما هو الموديل المناسب هذا الموسم؟ تتضمن أفكار الفساتين المنقوشة لموسم الربيع والصيف مطبوعات زهرية مشرقة وعصرية وزخارف نباتية، كان الفستان المطبوع بالأزهار أيضاً ضرورياً للربيع والصيف وهو ليس مفاجأة، طباعة الأزهار هي النمط العام لكل ربيع وكل صيف وتعتمد شعبيتها.

 لقد جمعنا لكِ 6 من أكثر الأساليب أناقة والتي تتناسب تماماً مع المظهر اليومي والمظهر المسائي في الصيف.

فساتين بياقة مميزة

ظهرت الفساتين ذات الياقات النسائية المميزة منذ بضع سنوات، لكنه أسر الفتيات كثيراً لدرجة أنه يبدو أنه بقي معنا إلى الأبد، يمكن أن يكون قصيراً أو متوسطاً ​​الطول، بأكمام منتفخة أو يشبه بلوزة بأساور، أهم شيء في هذا الزي هو الياقة الحادة التي تضفي الأناقة والصرامة على الشكل وتحول فستان الأزهار الكلاسيكي إلى أكثر الفساتين أناقة.

فستان ملفوف بنقش الزهو

الفستان الملفوف هو قطعة مميزة مفضلة للسيدات الأنيقات، بفضل حزام الخصر الذي يحدد شكل الجسم ويسلط الضوء بشكل صحيح على نسب الشكل، مع التركيز على الخصر وإخفاء الوركين،جربي ارتداء هذا النوع من الفساتين مع الصندل بنفس اللون الأساسي  أو جربي الأحذية المميزة التي تعكس ألوان الزهور، مثل الأزرق أو الوردي أو الأحمر، يمكن أن تكون الحقيبة هي نفسها، ملحقاً صغير مصنوعاً من الجلد أو الخرز بشكل غير عادي أو بتفاصيل مميزة غير عادية.

فستان بحمالات

يجب أن يكون الفستان الصيفي "الصن دريس" في خزانة الملابس الصيفية لكل فتاة، فهو أحد أكثر الموديلات عملية وراحة وأناقة لموسم صيف 2023، اختاري فستاناً مستقيماً أو واسعاً بأشرطة رفيعة مزينة بالورود، تستمر القواطع والفتحات في الموضة لهذا الموسم، لذا ابحثي عن الملابس التي تكشف عن ساقيكِ أو خصرك بشكل أنيق دون مبالغة.

فستان أوف شولدر

ظهرت الأكتاف المكشوفة في كل الموديلات من بلايز وسترات وبلوزات وفساتين وقد تأثر ذلك بعودة التسعينات التي كانت أزياؤها ثابتة بهذا الشكل في خزانة الملابس النسائية العصرية، نظراً لأن خط العنق مزين بالتصميم، فلا تفرطي في تحميله بالإكسسوارات واتركيه من خلال ارتداء الأقراط أو الخواتم فقط.

فستان بأكمام جرس

عادت الأكمام المنتفخة إلى الاتجاه مرة أخرى والتي تزينت بالفعل البلوزات والفساتين الزهرية، يضيفون الخفة والدراما إلى الزي، لذلك لن تكوني قادرة على المرور دون أن يلاحظك أحد في مثل هذا الفستان نظراً لأن الأكمام تلعب الدور الرئيسي هنا، يجب أن تكون بقية تفاصيل إطلالتك بسيطة، اختاري أحذية وحقيبة أنيقة ومجوهرات أنيقة له دون الكثير من التفاصيل.

فستان قميص

تختار العديد من الفتيات فساتين القميص لأنه يمكن ارتداؤها مع أحذية رياضية لإطلالة كاجوال أو مع حذاء بكعب لمظهر أنيق، هذه بالفعل قطعة ملابس كلاسيكية، اهتاري فستاناً بأزرار، إذا قمتي بارتداد الفستان بصندل برباط وحقيبة جلدية منسوجة وستتمتعين بمظهر أنيق لاجتماع عمل أو حدث وإذا اخترتِ أحذية رياضية كلاسيكية لفستان القميص، فسيصبح المظهر غير رسمي وعملي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار