أفكار هدايا بسيطة لزيارات رمضان العائلية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أفكار هدايا بسيطة لزيارات رمضان العائلية
يأتي شهر الخير حاملاً معه كل الحب والمودة، ليدخل البهجة والفرح لقلوب الصغار والكبار، ويوقظ في داخلنا أجمل الأخلاقيات والقيم السامية.
 
و يتميز شهر رمضان بأنه شهر اجتماع العائلة ولقاء الأقارب والأحبة. فما رأيك أن تجعله مختلفاً هذا العام؟ 
 
وأن تكون سبباً بإدخال الفرح والبهجة لحياة أحبائك وعائلتك. وذلك بمد جسور المودة والتواصل معهم، وتحضير أجمل الهدايا لتقديمها لهم أثناء تبادل الزيارات والعزائم على الإفطار والسحور. فبذلك ستضفي نكهة خاصة ومميزة لأجواء الشهر الكريم بكل تأكيد.
 
فيمتو جمعت لكم باقة من أجمل الأفكار لهدايا مميزة يمكنك تقديمها في زيارات رمضان العائلية لأحبتك والتعبير عن فرحك برؤيتهم ولقياهم في هذا الشهر الفضيل.
 

- إذا دعيت لتناول وجبة الإفطار في منزل أحد الأقارب أو الأصدقاء وترغب باصطحاب هدية لطيفة ومميزة، يمكنك شراء شموع بزخارف رمضانية أومكتوب عليها عبارات جميلة مثل مبارك عليكم الشهر أو عساكم من عواده. وستكون هدية مميزة وذكرى جميلة منك بكل تأكيد

 - طاولة الطعام هي مكان اجتماع العائلة والضيوف على الإفطار والسحور، ولهذا المكان خصوصيته في شهر رمضان لذلك يمكنك تقديم طبق كبير بنقوش شرقية أخاذة، أو شراء مفرش طاولة مميز بألوان و رسومات جميلة ليكون كإكسسوار مميز لطاولة الطعام.

 - ماذا عن فانوس رمضان، ذلك الجزء الأساسي من ديكور المنزل في رمضان إنه بالتأكيد هدية رائعة إذا ما قمت باختيار أحد أشكاله المميزة ليضيء سهراتكم الرمضانية بنور المحبة والألفة.

 
أفكار هدايا بسيطة لزيارات رمضان العائلية
 
وفي جعبة فيمتو أيضاً المزيد من الأفكار المبتكرة لهدايا زيارات رمضان العائلية:
 

 - ما رأيك بانتقاء طقم من فناجين القهوة أو الشاي المميز والأنيق؟ حيث تحتاج ربة المنزل للمزيد والمزيد من الأطباق والفناجين خاصةً أثناء العزائم في رمضان. لذلك يمكنك تقديمه كهدية مناسبة في هذا الوقت.

 - كما أن إطار جميل بنقوش مميزة، أو صندوق خشبي بزخارف شرقية وألوان جميلة مكتوب عليه عبارات معايدة لطيفة بقلبه بعض حبات الشوكولاته.هدية جميلة مستوحاة من روح هذا الشهر الفضيل.

 
أفكار هدايا بسيطة لزيارات رمضان العائلية
 
 

ولمد أواصر المحبة ونشر روح الرحمة في رمضان تنصحكم فيمتو أيضاً:

- بتحضير هدايا بسيطة وجميلة إذا كان في المنزل الذي تود زيارته أطفال، حيث أن رمضان شهر رائع بالنسبة للأطفال أيضاً،وهم يقضون خلاله أجمل الأوقات ويحصلون على الحلوى والهدايا الجميلة. لذلك يمكنك تعبئة أكياس مزركشة وجميلة بأنواع عديدة من الحلوى وربطها بشرائط ملونة، أو شراء زينة رمضان من هلال ونجوم لامعة وبراقة، أو لوحات ملونة وعبارات جميلة يمكنهم تعليقها في غرفهم. إن كل تلك الهدايا ستكون مميزة بالنسبة لهم.

 - أما إذا كان في المنزل الذي أنت مدعو إليه كبار في السن يجب أن تتذكرهم ببعض الهدايا البسيطة والتي ستكون التفاته مميزة منك، ومحل تقدير كبير لديهم، كوشاح أو بخور برائحة لطيفة للسيدة. و سجادة صلاة جميلة وسبحة كتذكار راقٍ منك للرجل.

 - كما أن تقديم هدية بسيطة منك لخادمة المنزل أو السائق أو الحارس كسجادة صلاة، أو ثوب صلاة، أو علبة حلوى تعبر عن طيب نفسك وسمو أخلاقك.

 
أفكار هدايا بسيطة لزيارات رمضان العائلية
 
تتمنى لكم فيمتو أجمل الأجواء العائلية في رمضان
 
وكل عام وأنتم بخير
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار