ألوان الأحذية المناسبة مع الفستان الأسود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 12 مايو 2022
ألوان الأحذية المناسبة مع الفستان الأسود
مقالات ذات صلة
ألوان الأحذية المناسبة مع الفستان الوردي
تعرفي على أنواع الأحذية المناسبة مع الفستان الطويل
تعرفي على أنواع الأحذية المناسبة مع الفستان القميص

إذا كنتِ تبحثين عن أفكار رائعة لتبدين أنيقة، قد يكون ارتداء الفستان الأسود هو خيارك المفضل لكن في الوقت نفسه، لا يكفي اختيار الفستان، فعليكِ أن تعرفي أيضاً ألوان الأحذية التي يمكنك أن ترتديها مع الفستان الأسود لأن الأحذية هي انعكاس حقيقي لشخصيتك وأناقتك. 

اليوم هو اليوم الذي سنناقش فيه أفكاراً مذهلة لمساعدتك على تنسيق فستان أسود بحذاء مثالي، لإننا جميعاً بحاجة إلى اختيار حذاء مثالي لاستكمال الفستان الأسود وإذا كنتِ مرتبكة بشأن الخيارات المتعددة، فلا داعي للقلق، فسنساعدك على معرفة الأحذية ذات الألوان الجميلة التي تتناسب مع الفستان الأسود.

صندل بكعب مع أربطة باللون الأحمر 

صندل بكعب مع أربطة باللون الأحمر 

يمكن أن يشعرك الصندل الملفوف على الكاحل بشعور رائع عند ارتدائه مع فستان أسود، خاصةً عندما يكون باللون الأحمر، إذا كنتِ معتادة على ارتداء أحذية ذات كعب عالٍ، سيكون ذلك مناسباً تماماً لكِ وإلا قد يكون من الصعب جداً عليكِ الحفاظ على التوازن، لذا إذا كنتِ تنوين اتداء فستانك الأسود مع حذاء أحمر اختاري الصندل وسيكون الخيار الأفضل لكِ.

حذاء فضي

حذاء فضي

إذا كنتِ تريدين لمسة لامعة، فإن الخيار الأفضل هو مزيج من فستان أسود مع حذاء فضي وعندما يتعلق الأمر بالمظهر النهائي الذي تريدين الحصول عليه، فإن الأحذية الفضية تقدم دائماً لمعان لامعاً للغاية، لكن مع هذا التنسيق من الأحذية الفضية والفستان الأسود، يجب أن تفكري أيضاً في الملحقات المعدنية مثل حقائب اليد والمجوهرت باللون الفضي، يمكنك من خلال الفستان الأسود أن تتباهى بأسلوبك كما يحلو لكِ.

صندل أبيض

صندل أبيض

إذا كنتِ تريدين أن تشعري بالصفاء والسكينة، اجمعي بين فستان أسود وصندل أبيض بتصميم بسيط، فإن الأحذية البيضاء مع الفستان الأسود يعتبر مزيج يصعب تجاهله وفقاً لخبراء الموضة وجب أن يكون هذا المزيج ضرورياً لخزانة ملابس كل امرأة.

حذاء بيج

حذاء بيج

إذا كنتِ مرتبكة في تحديد لون الأحذية مع الفستان الأسود الذي سيبدو مثالياً، فجربي مزيجاً من الحذاء البيج مع الفستان الأسود، اللون البيج هو لون لائق وبسيط، بغض النظر عن الفساتين التي ترتدينها فهو يتناسب في الغالب مع كل لون ترتدينه، تمنحك الأحذية ذات اللون البيج أجواءً هادئة وعادية عند ارتدائها مع فستان أسود، لا تنسي أن تحملي حقيبة من نفس لون الحذاء.

حذاء وردي

حذاء وردي

إذا كنتِ تريدين بعض اللمسات اللطيفة مع فستانك الأسود، فيجب أن يكون اللون الوردي هو خيارك الأول، الجمع بين فستان أسود مع حذاء وردي سيجعلكِ تبدين وكأنكِ مثل الدمية الطيفة، اللون الوردي هو لون منعش ولطيف للغاية ويعمل بشكل أفضل عند ارتدائه مع اللون الأسود ويبدو مثالياً.

نصائح لتنسيق ألوان الأحذية مع الفستان الأسود 

يعتبر الفستان الأسود دائماً منقذاً، بغض النظر عن الحدث أو المناسبة أو الموسم، يمكنك تنسيق الفساتين السوداء بطرق مختلفة من خلال اختيار إكسسوارات مختلفة تتناسب مع الموضة، هناك بعض النصائح المفيدة التي يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار قبل محاولة اختيار الحذاء: 

  • إذا كنتِ تخططين لإطالة ساقيكِ أثناء اختيار لون الحذاء مع الفستان الأسود، يجب أن تختاري ألواناً بدرجات اللون النود البيج. 
  • يجب أيضاً تجربة الألوان المتناقضة تماماً مثل البرتقالي أو الأصفر أو الأحمر أو حتى الأزرق الكوبالت. 
  •  تأكدي من شراء أحذية عالية الجودة بمستوى مناسب من الراحة، لا تساومي أبداً على راحة وجودة حذائك. 
  • إذا كنتِ تريدين أن تبدي بمظهر محترف، فعليكِ أن تختاري تصميم الفستان الكلاسيكي مثل الفستان الأسود مع حزام الخصر أو الفستان الأسود بالكامل. 
  • إذا كنتِ سيدة أعمال، حاولي اختيار أحذية ذات كعب مثالي يناسب فستانك الأسود الرسمي.
  • إذا كنتِ تخططين لارتداء فستان ماكسي أسود، يمكنك ارتداء أي نوع من الأحذية ذات الكعب العالٍ.