إطلالات النجمات المتوهجة بألوان النيون تسيطر على موضة 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
إطلالات النجمات المتوهجة بألوان النيون تسيطر على موضة 2023

سيطرت الألوان المشعة القوية على إطلالات النجمات في صيف 2023، خاصة اللون الأخضر النيون الذي برز إطلالات مشرقة لفتت الأنظار على مدار الفترة الماضية.

ميزت إطلالات الأخضر النيون هذا الموسم، حيث أعطت إشراقة ملفتة للنجمات اللاتي حرصن على تنسيقه بطريقة لافتة، لذا إليكي أبرز الإطلالات بالأخضر النيون على طريقة النجمات لصيف 2023.

نانسي عجرم تخرج عن الألوان المعتادة

خرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن الألوان التي اعتادت الظهور بها، وذلك خلال حفلها في قبرص بفستان باللون الأخضر النيون والقماش الحريري

اتسمت إطلالة نانسي عجرم بفستان ضيق وقصة ملتصقة بالسم وياقة على شكل v وزينت عنقها بعقد ماسي على طبقتين من تصميم دار تيفاني أند كو Tiffany & Co، فيما حمل الثوب توقيع المصمم اليكس بيري Alex Perry.

نجمات تألقن بألوان النيون

ظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران مؤخراً بفستان من اللون الأصفر النيون من قماش الكريب الطويل، واتسم بقصة ضيقة طويلة، من تصميم شربل كرم.

واعتمدت لجين عمران على إكمال إطلالتها بمجوهرات ماسية من بولغاري Bulgari. كما سرحت شعرها بشكل شينيون عالي مع غرة كثيفة أبرزت الأقراط الماسية التي وضعتها.

الفنانة هيفاء وهبي اعتمدت على ألوان النيون بطريقة مختلفة من خلال قميص بلون نيون مصنوع الساتان الحريري مع تنورة ميني ضيقة، وحمل الزي توقيع المصمم جان بول جيتروا Jean Paul Jitroix.

وأكملت إطلالتها بجوارب مفتوحة من القماش النيون نفسه وانتعلت حذاء شفافاً يتداخل فيه الجلد الفضي

وخلال مشاركتها في إحياء  ليلة صوت الأرض في المملكة العربية السعودية تألقت النجمة نجوى بفستان من تصميم المصمم أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi

واعتمدت إطلالة نجوى كرم على النيود المطرز بالحبيبات البراقة في الجزء العلوي بينما الجزء السفلي جاء بقصة طويلة من الكريب الحرير اللامع. واكتفت بتسريحة متموجة على كتفيها مع أقراط ماسية كبيرة تتدلى من أذنيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار