أمام البحر: نيللي كريم وآسر ياسين يشوقان الجمهور ببدء تصوير "100 وش" 2

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020
أمام البحر: نيللي كريم وآسر ياسين يشوقان الجمهور ببدء تصوير "100 وش" 2
مقالات ذات صلة
تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي
نجم مسلسل بـ100 وش يجري عملية جراحية بعد تعرضه لحادث قوي
محمد رمضان يجسد شخصية أخطر مجرم في تاريخ مصر في مسلسله الجديد

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة تجمعها مع الفنان آسر ياسين أمام البحر، حيث أعلنت عن مفاجأة ينتظرها جمهورها بشكل عام ومتابعي مسلسل 100 وش بشكل خاص.

بدء تصوير الجزء الثاني من 100 وش قريباً:

وشاركت النجمة نيللي كريم متابعيها بصورة مع النجم آسر ياسين، خلال إجازتهما الصيفية، للحصول على قسط من الراحة بعد تألقهما في عملهم الأخير 100 وش، الذي عرض في شهر رمضان 2020، من بطولتهما، حيث حقق نجاحاً باهراً بشهادة الجمهور.

وعلقت نيللي كريم على صورتها المنشورة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "أفتقدكم جميعاً.. نشكركم جميعاً لحبكم ودعمكم لنا، نحن سعداء للغاية بأن مسلسلنا نال إعجابكم، لذا انتظروا قريباً الجزء الثاني منه"، في إشارة إلى قرب تصوير الجزء الثاني من مسلسل 100 وش قريباً.


الجزء الأول من مسلسل 100 وش:

وكان عرض الجزء الأول من مسلسل 100 وش في رمضان المنصرم، حيث حقق نجاحاً كبيراً، خاصة بعد أن خرجت نيللي كريم عن أدوارها التي كانت منحسرة فيها بشكل درامي، حيث أطلت بدور كوميدي، كما أنه لأول مرة خرج الفنان آسر ياسين بدور كوميدي أيضاً أمام الجمهور، حيث استطاعت مخرجة المسلسل "الجزء الأول" كاملة أبو ذكري أن تحول شخصياتهم بنجاح، الأمر الذي أشاد به جمهور النجمين.

أمام البحر: نيللي كريم وآسر ياسين يشوقان الجمهور ببدء تصوير "100 وش" 2

وتدور أحداث المسلسل حول عصابة تستهدف مجموعة من الأشخاص والمجموعات في إطار كوميدي، من خلال النصب والاحتيال، بعد أن تعرفت سكر "نيللي كريم" على عمر "آسر ياسين"، من خلال نصب الأخير على الأولى أثناء عملية نصب تقوم بها، حيث أقنعت سكر، التي تسكن في منطقة شعبية، عمر، السارق الأنيق من عائلة غنية، الاثنان اللذان وجدا الطريق الأمثل لكسب الأموال عن طريق السرقة؛ نظراً لأحداث ماضية حدثت لعائلتهم. 

وفي نهاية أحداث مسلسل 100 وش لم يكن أمام المجموعة إلا أن تهرب إلى الخارج بعد أن فضح أمرهم داخل مصر، حيث أن هناك بعض الأعضاء تم القبض عليهم منهم، بالإضافة إلى نصب أحد أفراد المجموعة على باقي المجموعة بالكامل وسرقة جميع أموالهم قبل السفر.

أبطال مسلسل 100 وش:

مسلسل 100 وش من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش وشريف دسوقي وسلوى محمد علي، العمل من تأليف أحمد وائل وعمر الدالي، من إخراج كاملة أبوذكري.