أمسية الأفلام الكلاسيكية تعود من جديد إلى ياس مارينا

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أمسية الأفلام الكلاسيكية تعود من جديد إلى ياس مارينا
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب الكلاسيكية العتيقة تعود من جديد بشتاء 2022
ياس مارينا تحطم القياسات في سباق الفورمولا1 أبوظبي 2014
سبع حقائب كلاسيكية تعود إلى الواجهة، فهل تملكينها؟

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 15 مارس 2016- تلبيةً لطلبات الجمهور، أصبحت أمسية الأفلام الكلاسيكية في ياس مارينا فعالية أسبوعية تبث مجموعة متنوعة من أشهر أفلام هوليوود والأفلام العالمية والكلاسيكيات العربية من العصر الذهبي السينمائي، بالإضافة إلى عرض أفلام سينمائية جديدة نالت استحسان الكثيرين تحت أضواء النجوم في ياس مارينا. وسيحظى الزوار بمتعة مشاهد الأفلام كل يوم ثلاثاء حتى نهاية شهر مايو.

توفر أمسية الفيلم الكلاسيكي تجربة مشاهدة مميزة لجميع الافراد الذين يرغبون بقضاء أوقات ممتعة مع أحبائهم في محيط فريد ومريح. ويمكن للزوار الاستفادة من عروض المطاعم في ياس مارينا لتناول الطعام أو أخذ طلبات خارجية من أحد المطاعم السبعة المرخصة لتناولها على الطريقة الكلاسيكية تحت ضوء النجوم.

يبدأ العرض المجاني في تمام الساعة 7:30 مساءً كل يوم ثلاثاء، ويتم حجز المقاعد حسب مفهوم أولوية الوصول. وفيما يلي المزيد من ا لمعلومات عن جدول عروض الأفلام لشهري مارس وأبريل

أمسية الأفلام الكلاسيكية تعود من جديد إلى ياس مارينا

جدول عرض الأفلام:
مارس
•        جيجي (فيلم إيطالي) – الثلاثاء الموافق 15 مارس
منتزه ياس مارينا
فتى شديد الثراء وفتاة عادية يسأمان من أعراف المجتمع الباريسي ويقرران الاستمتاع بصداقتهما الأفلاطونية، إلا أن العلاقة قد لا تبقى أفلاطونية لفترة طويلة.
•        ماد ماكس (إنجليزي)- الثلاثاء الموافق 22 مارس
ياس مارينا
في عالم يغلب عليه طابع التدمير الذاتي، يتجرأ أحد عناصر الشرطة الثائرين على اعتراض طريق عصابة دراجات نارية تقوم بأعمال عنف.
•        هلق لوين؟ (لبناني) – الثلاثاء الموفق 29 مارس