حنان ترك تعود إلى جمهور أفلام العيد بالنداهة مع هاني عادل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 12 مايو 2021
حنان ترك تعود إلى جمهور أفلام العيد بالنداهة مع هاني عادل

تعود الفنانة حنان ترك للجمهور مرة أخرى بعد سنوات من اختفائها واعتزال الفن من خلال فيلم النداهة في موسم عيد الفطر السينمائي والمقرر عرضه على تطبيق storytel والذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

حنان ترك تعود لأفلام العيد

ويعتبر فيلم النداهة تجربة صوتية مختلفة تدور في إطار من التشويق المليئ بالإثارة والترقب والغموض من إخراج خالد المهدي.

وتدور أحداث فيلم النداهة في قرية ريفية حيث يقوم الفنان هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته "فريدة" التي تلعب دورها الفنانة حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق ولا تخلو من الخيط الرومانسي.

والفيلم مستوحى من أسطورة النداهة الشهيرة في القصص الشعبية المصرية والفيلم من إخراج وتأليف خالد المهدي وتعد هذه التجربة الصوتية الثانية له مع الفنان حنان ترك بعد فيلم أخر أيام الأرض الذي اشترك فيه الفنان الرحل خالد صالح ولافى نجاحاً كبيراً.

ويشارك في بطولة فيلم "النداهة" بجانب حنان ترك وهاني عادل، الفنان عمرو القاضي ولبنى ونس، وعدد من النجوم الشباب.

اعتزال حنان ترك

 أعلنت حنان ترك اعتزالها التمثيل بشكل نهائي في عام 2012، إذ أعلنت ذلك الخبر ببرنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي اللبناني نيشان  أنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى.
ولقت حنان تشجيع كبير من جمهورها الذي دعم فكرتها رغم أنهم سيشتاقون لها كونها واحدة من أنجح نجمات جيلها.
وقد قدّمت حنان ترك بعض الأعمال بالحجاب قبل اعتزالها، منها المسلسل الكوميدي الناجح "نونة المأذونة"، ومسلسل "هانم بنت باشا"، وفيلم "المصلحة"، ومسلسل "أخت تريز" الذي شهد انسدال الستار على حياة حنان ترك الفنية.

قصة زواج حنان ترك وابنائها

تزوجت الفنان حنان ترك 5 مرات من خمس أزواج كان أولهم رجل الأعمال أيمن السويدي، ولم تدم هذه الزيجة طويلا، حيث انفصلا بعد شهر تقريبًا، وبعدها انتحر في الحادث إطلاق النار الشهير  على زوجته المطربة ذكرى وانتحر بنفس السلاح، ولم تثمر هذه الزيجة عن أطفال.

كانت الزيجة الثانية لحنان ترك هي من المخرج هادي الباجوري ولم تدم أكثر من شهر أيضاً ولم تنجب منه أطفال.

كانت الزيجة الثالثة لحنان ترك من رجل الأعمال الشهير خالد خطاب واستمرت لعدة سنوات وأنجبت منه طفليها يوسف وآدم.

تزوجت حنان ترك للمرة الرابعة من شخص يدعى محمد يحيي وأنجبت منه ابنها الثالث محمد.

 الزيجة الخامسة والأخيرة لحنان ترك والمستمرة حتى الآن هي من رجل الأعمال محمود مالك واعتزلت الفن أثناء زواجها منه، وأنجبت منه طفلتين هما "مريم" و"منى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار