وفاء مكي تعود لنشاطها الفني بمسرحية جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
وفاء مكي تعود لنشاطها الفني بمسرحية جديدة

عادت الفنانة البحرينية وفاء مكي  لنشاطها الفني  بعمل جديد، بعد ابتعادها عن الأضواء منذ فترة لإجرائها عملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم.

وقامت مكي بالكشف عن مسرحية جديدة تحمل اسم" خبر أسود" من خلال مشاركة متابعيها وجماهيرها عبر صفحتها الرسمية في تطبيق إنستغرام ، فنشرت بوستر المسرحية التي ستشارك بها، وكتبت تعليقاً على البوستر قالت فيه " إتش دبليو ميديا، تقدم المسرحية الكوميدية" ، وأشارت الفنانة البحرينية أن المسرحية  ستعرض على صالة النسر الذهبي (طيران الخليج سابقاً).

وفاء مكي تعود لنشاطها الفني بمسرحية جديدة

من يشارك في مسرحية "خبر أسود"

يشارك في المسرحية بجانب وفاء مكي، نورة البلوشي، بودانه، نواف النجم، سيد حميد، علي خاتم، وغيرهم، والمسرحية من إخراج حسين الجمري وتأليف محمد البردولي، ومن المقرر عرضها رابع أيام عيد الأضحى المقبل.

خضوع وفاء مكي لعملية استئصال ورم

أعلنت وفاء مكي عبر حسابها الرسمي في تطبيق إنستغرام، إصابتها بورم ووضحت أثناء وجودها في المستشفى الحاجة لإجراء عملية استئصال، مما أدى إلى تفاعل عدد كبير من المتابعين والنجوم الذين حاولوا مساندة مكي، وقاموا بتفعيل حملة لمناشدة السلطات البحرينية لعلاج وفاء مكي على نفقة الدولة.

وبعد قرار إجراء العملية تم اتخاذ القرار بتأجيلها من قبل الأطباء وكانت ردود الفعل متدافعة بقوة لإجراء العملية بأسرع وقت، وقام بعض الزملاء النجوم بتوجيه مناشدات للجهات المعنية في البحرين من أجل التدخل لمساعدة مكي وعلاجها بالسرعة القصوى.

نجوم تفاعلوا مع الحالة الصحية لوفاء مكي

تفاعل عدة نجوم مع الوضع الصحي للفنانة البحرينية وفاء مكي وقاموا بمساندتها في أزمتها الصحية ومن ضمنهم؛ الفنانة شيماء سبت التي شاركت تغريدة على تويتر تحدثت فيها عن ضرورة الاستعجال بإجراء العملية لوفاء استئصال ورم بأسرع وقت ممكن لإنقاذ حياتها، أما الفنان داوود حسين قام بتوجيه لوزارة الصحة والديوان الملكي لمساندة الفنانة وفاء نظراً للوضع الصحي التي كانت تمر به.

وفاء مكي بعد إجراء العملية الجراحية

حرصت الفنانة البحرينية على طمأنت المتابعين والجماهير على صحتها، وقامت بمشاركة فيديو على تطبيق إنستغرام دون أن تظهر وجهها، وعلقت على الفيديو شاكرة الله على كل حال، وعلقت "هي أقدار وستجري كما كتبت فهب لنا يا رب أحسنها".

آخر أعمال وفاء مكي

يذكر أن آخر أعمال وفاء مكي مسرحية "لا تشنج" من إخراج حسين العويناتي، وبطولة أحمد محلي وفاطمة عبد الرحيم.

كما شاركت وفاء مكي في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار