أمل العوضي تثير الجدل بالرياض ومعجب يهدد بالانتحار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
أمل العوضي تثير الجدل بالرياض ومعجب يهدد بالانتحار

شاركت الفنانة أمل العوضي بمعرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، وأحدث حضورها جدلا كبيراً وواسعاً بسبب الأعداد المهولة التي جاءت لاستقبالها.

أمل العوضي تثير الجدل بالرياض

وبسبب أمل العوضي حضر كم هائل من الجمهور الذين جاؤوا خصيصاً لمشاهدتها ومواكبة زيارتها إلى المعرض.

وحرصت العوضي على توثيق جميع لحظات مشاركتها في المعرض ابتداء من وصولها إليه، والمفاجأة التي كانت معدة لها بقيام أحدهم بإرسال مجموعة مميزة من باقات الورد وعليها هدية عبارة عن (دب) من القطن، وعلقت أمل أنها بمجرد أن رأت "الدبدوب" عرفت المرسل دون أن تصرح باسمه.

معجب يهدد بالانتحار بسبب أمل العوضي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو عديدة من المعرض، وبرز من بينهما مقطع فيديو لشاب معجب يأمل وكان يطالب أن يأخذ صورة معها صورة، وقام بتهديدها بالانتحار في حال لم تتصور معه، وقال بشكل واضح: "بنتحر إذا ما صورتيني، تكفين".

أمل العوضي

جدير بالذكر أن أمل العوضي، ممثلة ومذيعة كويتية، مواليد 30 مارس 1989. حصلت على بكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت عام 2010. دخلت المجال الإعلامي في سن صغيرة حيث شاركت في تقديم برنامج (تلفزيون الأطفال) بتلفزيون الكويت، ثم قدمت برنامج (عينك عالوطن) عام 2005 بتلفزيون الكويت. اقتحمت مجال التمثيل عام 2006 من خلال المشاركة بمسلسل (صاحبة الامتياز)، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها (ثريا، هوامير الصحراء، شر النفوس).

ولدى أمل العوضي الكثير من الشهرة بالخليج ويتابع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما يقرب من 4 ملايين شخص

معرض العطور بالسعودية

وشهد معرض العطور في الرياض هذا العام منافسة من نوع مختلف كانت بطلاتها نجمات السوشيال ميديا العربيات اللواتي حضرن المعرض وأحدثن ضجة كبرى فيه، إلا أنهن وبنفس الوقت ساهمن بشكل كبير في انتشاره ومتابعته من خلال الفيديوهات التي يحرص هؤلاء المشاهير على توثيقها.

وإلى جانب أمل العوضي فقد شارك في المعرض عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا والفنانين ومن أبرزهم (إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وفوز الفهد، وكذلك شوق الهادي، بدر الشعيبي، وأيضاً نورة العميري، محمد الموسى، رند الشهيلي) وآخرون كثر.

هذا ويعد معرض العطور في الرياض أكبر ملتقى لدور العطور في الشرق الأوسط، ويجمع بين أفخم العطور العربيّة والعالميّة والبخور بمختلف أنواعه وروائحه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار