أمل عرفة تستذكر والدها الراحل بذكرى وفاته الخامسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
أمل عرفة تستذكر والدها الراحل بذكرى وفاته الخامسة

استذكرت الفنانة السورية أمل عرفة والدها الملحن الراحل سهيل عرفة، بكلمات مؤثرة وجهتها له بمناسبة الذكرى الخامسة على رحيله، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام".
ونشرت عرفة مجموعة من الصور منها واحدة عندما كانت طفلة بحضن والدها وكتبت:"أبي ... ليتك كنت على هذه الأرض لترى كيف مسح اللهُ عن جبيني الكسرَ والحزن... ليتك معي لنقل معاكم هو عطاء الله مدهش… أنا بخير .... أظن أني بخير.... بخير...". وقد وضحت عرفة كمية السوق التي تمكنها لوحدها الراحل وتمنت وجوده معها في حياتها وإلى جانبها، وبكلماتها المؤثرة وكأنها تشرح عن حزن كبير داخلها، وفراق والدها ترك ألما كبيراً، وكتبت عن ظنونها أنها بخير والوطن يعني الشك فهي في حالة ضياع.

أمل عرفة تستذكر والدها الراحل بذكرى وفاته الخامسة
وذكرت عرفة أن كل شي ناقص بغياب والدها الراحل، وفي كل موقف تتعرض له تذهب هاربة لهاتفها لأخبار والدها بما يحدث معها رغم مرور خمس سنوات على رحيله، إلا أنها ما زالت تشعر بالنقص وبعد ذهابه ترك فراغا كبيرا، وقالت: "لكن الخير يا أبي في غيابك مؤلم … فاتر… ناقص… مع كل نبضة فرح تصيب قلبي تتملكني لحظة هاربة من قانون الكون لأمسك هاتفي وأخبرك بما حدث معي…تنقصني أنت … بحكمتك بروحك بحنانك بصوتك بتفاصيلك".

أمل عرفة تستذكر والدها الراحل بذكرى وفاته الخامسة
وقالت الفنانة السورية أنه ورغم غياب والدنا عنها منذ خمس سنوات إلا أنها لم تقطع اتصالها به، وربطت تفاصيل حياتها وإنجازاتها بفضل دعاء والدها بها، ورضائه عنها، وقالت:"اتصالي بك متين يا أبي لم ولن يقطع...وما كل الخير الذي أصدفه في طريقي إلا دعاؤك أنت… رضاك أنت … حضورك أنت، انتظرني يا أبي سنلتقي هناك... لعلّ هذا الوعد هو ما يجعلني أطوي الزمن برضا وصبر وإيمان… أبي تحت جلدي منذ خمس سنوات 25/05/2017 الفاتحة".
وأرفقت كلماتها المؤثرة ببعض الصور التي جمعتها بوالدها، وتلقت عدد كبير من تفاعل المتابعين وتعليقاتهم والذين تمنوا الرحمة للفقيد والصبر  للفنانة عرفة.

أمل عرفة تستذكر والدها الراحل بذكرى وفاته الخامسة

والد الفنانة أمل عرفة

الملحن سهيل عرفة  رحل عن عمر الـ 83 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان في الـ 24 من مايو/ أيار عام 2017.
وقد أعلنت عرفة عن وفاة والدها  بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي في تطبيق الإنستغرام، ونشرت صورة لنعيه من إحدى الجرائد، وكتبت: "أبي تحت جلدي وقلبي يغلفه الرماد الله معك يا روحي يا حبيبي ورفيقي وعزي وسندي...من اليوم راح تنام بسلام".

آخر أعمال الفنانة أمل عرفة 

شاركت الفنانة ببطولة عشارية "شرف" التي من المقرر عرضها قريبا، عبر منصة "وياك" وهي من كتابة ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب.
وشاركت في الموسم الرمضاني الماضي في عمل "حوازيق" كضيفة حلقة واحدة بدور "أم ناريمان"، وهي شخصية خفيفة الظل وأسلوب كلامها مضحك نوعا ما، كما أنها تساعد "أم مطيع- سلمى المصري" في حل بعض مشاكل عائلتها لكن دون جدوى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار