ركين سعد تُحيي الذكرى الخامسة لوفاة والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
ركين سعد تُحيي الذكرى الخامسة لوفاة والدها

شاركت الفنانة الأردنية ركين سعد مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، إحيائها لذكرى وفاة والدها الخامسة. نشرت ركين سعد مجموعة صور لها مع والدها ووجهت له رسالة عبرت من خلالها عن اشتياقها الشديد له.

أرفقت ركين سعد مشاركتها على إنستغرام بتعليق كتبت خلاله: "اليوم بصيرلك خمس سنين بابا..نفسي تكون موجود، جد نفسي.. مشتاقتلك كتير وكل يوم من وقت ما رحت وأنا بفكر فيك وبدعيلك، الله يرحمك يا حبيب قلبي..بحبك كتير كتير يا أحلى أب بالدنيا كلها".

ركين سعد تُحيي الذكرى الخامسة لوفاة والدها

ركين سعد تُحيي الذكرى الخامسة لوفاة والدها

يُذكر أن والد ركين سعد هو الإعلامي الأردني سعد السيلاوي، والذي كان يعمل مديرًا لمكتب قناة العربية في الأردن، وتوفي 1 سبتمبر 2018، بعد معاناة مع المرض.

آخر أعمال ركين سعد 

يُعرض لركين سعد حاليًا مسلسل "سفاح الجيزة" عبر منصة "شاهد VIP".، يضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، داليا شوقي، صلاح عبد الله، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، وغيرهم من الفنانين. يأتي المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث العمل حول قضية سفاح الجيزة وهو قذافي عبد الغني.

كانت ركين سعد أيضًا قد حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل ريفو 2، وهو العمل الذي لاقى إعجاب الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، قام ببطولة مسلسل ريفو: أمير عيد، تامر هاشم، مينا النجار، يوسف حشيش، صدقي صخر، وجاء العمل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

سابقًا، عبرت ركين سعد، خلال تصريحات صحافية، عن شعورها تجاه الفن وما تُقدّمه من أعمال قائلة: "الفن هو كل حاجة بالنسبالي هو الحياة والحقيقة والحرية والمتعة والتسلية، وفي نفس الوقت هو الرسالة، ممكن أعمل فيلم يكون ترفيه وفيلم تاني يكون رسالة لشيء معين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار