عائشة بن أحمد تتحدث عن والدها الراحل ووظيفته وشهرته بتونس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
عائشة بن أحمد تتحدث عن والدها الراحل ووظيفته وشهرته بتونس

تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد، عن والدها الراحل، حيث نشرت منشور باللغة الفرنسية عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، تذكرت فيه والدها الراحل، إضافة إلى نعيه بكلمات حزينة ومؤثرة معبرة عن فخرها بوالدها ومهنته التي كان يتمتع بها بسمعة طيبة وكان قائد طيران ناجح خلال مشوار عمله.

عائشة بن علي تنشر رسالة حب لوالدها الراحل

ونشرت عائشة بن أحمد، منشوراً اللغة الفرنسية عن والدها، قالت فيه إن والدها قائد الطائرة كان من ركائز شركة الخطوط الجوية التونسية التي كانت تتمتع بشهرة دولية وكانت مرجعاً من حيث سلامة النقل الجوي، لافتة إلى أنها كتبت هذا النص منذ عشرين عاماً، وعبرت عن فخرها بجملة "فخورة بك بابا"، كما أرفقت التعليق بنسخة مصورة من مقال قديم منشور في جريدة تونسية باللغة الفرنسية يقدم "بورتريه" عن مسيرة والدها الطويلة كقائد طائرة في الخطوط التونسية.

شقيق عائشة بن أحمد يتحدث عن وفاة والده

كان شقيق عائشة بن أحمد، نشر رسالة شكر للوسط الفني في الوطن العربي، باسمه واسم والدته ليليا شربيب وشقيقته عائشة وشقيقه وليد، لكل من واساهم في مصابهم إثر وفاة والده الراحل عبد الجليل بن أحمد، حيث نشر كريم بن أحمد على حسابه الشخصي على "الفيسبوك" أن "الفرق" تمّ يوم الأربعاء1 فبراير بعد صلاة العصر بمنزل العائلة 26 نهج ابن كُثيْر ب"شُطرانة" المتاخمة لتونس العاصمة. و"الفرق" هو اليوم الثالث للوفاة وتُوجه فيه أسرة المتوفى الدعوة للأقارب والمعارف للترحم على الفقيد مع تناول الأكل لكل الحاضرين.

شقيق عائشة بن أحمد يعلن رحيل والده

وكان كريم بن أحمد أعلن منذ أيام عن وفاة والده، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك" رسالة الإعلان قائلاً : انتقل إلى جوار ربّه تعالى، المغفور له، عبد الجليل بن أحمد، زوج السيّدة ليليا شربيب، والد وليد بن أحمد، وكريم بن أحمد وعائشة بن أحمد. تقام صلاة الجنازة ويوارى جثمانه الثرى يوم الاثنين 30 جانفي 2023 إثر صلاة العصر بمقبرة الزلاج بتونس. إنا لله وإنا إليه راجعون. الله يرحمك بابا الغالي".

عائشة بن أحمد تعلن وفاة والدها

كما نشرت الفنانة  عائشة بن أحمد على حسابها الشخصي على فيسبوك  إعلان وفاة والدها وقالت نصاً:"لقد رحل أبي" ،كما كتبت يوم دفنه بتأثر وألم قائلة:" ظهري أتقسم".

وتوفي والد الفنانة  التونسية عائشة بن أحمد المقيمة بمصر صباح يوم الأحد الماضي ودفن يوم الاثنين بمقبرة "الجلاز" بتونس العاصمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار