دنيا سمير غانم تطرح ديو مع والدها بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
دنيا سمير غانم تطرح ديو مع والدها بعد وفاته

أعادت الفنانة دنيا سمير غانم، تقديم أغنية والدها أوخي، التي غناها قبل سنوات، على طريقة الديو معه من خلال المونتاج، لتغنيها بصوتها مع ظهوره معها في الأغنية الأصلية، في ذكرى ميلاده التي وافقت يوم 15 يناير الجاري.

دنيا سمير غانم تغني أوخي

وقامت دنيا سمير غانم بغناء أوخي وطرحها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، موجهة رسالة إلى والدها الراحل في ذكرى ميلاده.

وكتبت دنيا سمير غانم رسالتها في نهاية الأغنية وقالت: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة أنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك، ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وأنت مش موجود".

وأغنية أوخي تصوير إبراهيم نصر، وجيتار: أحمد حسين، باص جيتار: أحمد رجب، بوزوكي يوناني: Buca، رق: هشام العربي، طبلة ودوف: أحمد الهيادي، كورال: مجموعة أسامة الخولي، إخراج وVFX: شيرين حراز.

وتفاعل الجمهور مع أغنية أوخي لسمير غانم وكتب البعض معلقا: "على قد ما الأغنية بتطير الواحد من الفرحة على قد ما الواحد عمال يدمع طول الأغنية .. ربنا يرحمك يا سمورة يا جميل"، "والله  أول مرة أشوف واسمع الأغنية بس مش عارفة ليه لقيت نفسي بضحك ودموعي نازله الله يرحمه شكرا دنيا سمير غانم".

وكانت دنيا سمير غانم قد أحيت ذكرى ميلاد والدها قبل يومين، ونشرت فيديو طريفاً له من أحد البرامج وكتبت معلقة: "ده كان فيديو في برنامج.. بحبك يا بابي وكل سنة وأنت طيب وفي قلبي وروحي وعقلي، يارب في الجنة ونعيمها أنت ومامي وربنا يغفر لكم ويرحمكم برحمته الواسعة وأشوفكم في الجنة يا رب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار