أمير طعيمة يكشف تفاصيل جديدة عن تترات مسلسلات رمضان: هؤلاء سيغنونها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
أمير طعيمة يكشف تفاصيل جديدة عن تترات مسلسلات رمضان: هؤلاء سيغنونها
مقالات ذات صلة
أحمد الشقيري يعود إلى الشاشة ببرنامج سين بعد غياب سنوات
فانوس حنان: سلسلة رمضانية تحتفي بالعناصر الثقافية السعودية
درة تكشف سبب ظهورها بالحجاب وتفاصيل مسلسل بين السما والأرض

كشف الملحن أمير طعيمة عن مجموعة من المطربين اللذين سيقدمون مجموعة من الأعمال الغنائية التي تتنوع ما بين أغاني إعلانات وتترات مسلسلات رمضان لهذا العام.

 وقال أمير طعيمة في تغريدة نشرها على موقع التغريدات تويتر: ما تم تسجيله فعلياً لرمضان 2020 إن شاء الله، والترتيب أبجدي لقيمة كل النجوم.

 وذكر في تغريدته الفنانين اللذين سيقدمون الأعمال الغنائية لتترات مسلسلات رمضان وهم المطربة أنغام، بهاء سلطان، راغب علامة، سميرة سعيد، محمود العسيلي، مدحت صالح، وهاني شاكر.

أمير طعيمة يكشف تفاصيل جديدة عن تترات مسلسلات رمضان: هؤلاء سيغنونها

ورداً على أحد متابعيه علقت بأن المطربة شيرين اعتذرت عن غناء تتر مسلسل يسرا، قال الملحن أمير طعيمة: الخبر مش صحيح فيما يخصني، ولم اتعاقد على المسلسل ده.

مسلسلات رمضان 2020

توسط حالة من التوتر والقلق التي فرضها فيروس كورونا، تظهر مسلسلات رمضان 2020، ليخرج الكثير منها من السباق الرمضاني، فيما يتمسك الآخر باستكمال تصوير مشاهده لآخر لحظة.

 وحتى الآن، تصارع الكثير من المسلسلات للحاق بالسباق الرمضاني لهذا العام، حيث تسبب انتشار فيروس كورونا في حالة من الارتباك، لتعلن بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما حاولت مسلسلات أخرى إنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

 مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

شاهدي أيضاً: مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

وبينما أجبر كورونا على وقف تصوير بعض المسلسلات وألغي البعض الآخر، نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب.

كما تواجه بعض المسلسلات الآن حالة من التوتر بسبب صعوبة اسستكمال مشاهدها بسبب الظروف التي تعمل بها، والقواعد التي فرضها فيروس كورونا بعدم الخروج إلى الشوارع، وكذلك صعوبة تصوير المشاهد المجمعة.

تتر مسلسل يسرا

تردد خلال الفترة الأخيرة أنباء عن اعتذار الفنانة شيرين عن غناء تتر مسلسل الفنانة يسرا، دهب عيرة، وهو ما نفاه أمير طعيمة خلل رده على احد متابعيه.