تفاصيل قصص طلاق المشاهير في 2024: آخرهم أمير طعيمة وزوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2024
تفاصيل قصص طلاق المشاهير في 2024: آخرهم أمير طعيمة وزوجته

مع بدء الأيام الأولى لعام 2024، خاض عدد من المشاهير تجربة الطلاق، وكان آخرهم الملحن أمير طعيمة وزوجته المطربة جيني، تعرفي معنا في هذا الألبوم عن أبرز حالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني في الأسابيع الأولى من العام الحالي.

ربما كان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو الأبرز لكنه لم يكن الوحيد، حيث واجه مشاهير آخرين تجربة الطلاق منهم من خاضها للمرة الأولى وآخرين مروا بها أكثر من مرة بينهم الفنان محمود العسيلي.

طلاق محمود العسيلي وزوجته

خاض الفنان محمود العسيلي تجربة الطلاق للمرة الثالثة حيث أعلنت زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم  انفصالهما الذي أدهش الجمهور، خاصة وأن الإعلان جاء بعد ساعات من لقاء تليفزيوني تحدث فيه عن استقرار علاقتهما وسعادته معها، ورفضت خبيرة التجميل الحديث عن السبب، مكتفية  بالإعلان عن أن الانفصال حدث بشكل متحضر متمنية له التوفيق  في حياته المقبلة.

وقبل أسابيع من الانفصال احتفل الفنان المصري بعيد ميلاد زوجته، في آخر صور جمعتهما على منصات التواصل الاجتماعي كتب عليها كلمات تمنى لها فيها حياة مليئة بالحب والدلع والاستقرار.

وعن حياته الزوجية قال محمود العسيلي إنه لا يستطيع أن يعيش الحياة التقليدية وإنه من الضروري أن يكون الزوجان سعيدين وألا يكون وقتها الانفصال هو الحل الأنسب، مشيراً إلى حياته الزوجية مع خبيرة التجميل أميرة عبد المنعم ووصفها بأنها رفيقة الحياة وأن حياتهما مستقرة للغاية لتفاهمهما معاً.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونفت ياسمين عبد العزيز تعرضها للخيانة على يد أحمد العوضي مشيرة إلى أن انفصالهما حدث لأسباب خارجة عن إرادتهما وليس بسبب الخيانة بحسب ما يردده البعض، لترد عليها آيتن عامر بكلمات عبرت من خلالها عن انزعاجها بسبب وضع ياسمين عبد العزيز اعتباراً لما يتردد.

سبب طلاق ياسمين عبدالعزيز

وكان طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي صدمة لمحبي الثنائي خاصة وأنه جاء بعد ساعات من  تهنئة العوضي لها بكلمات رومانسية في عيد ميلادها ليفاجئ بعدها الثنائي بإعلان الانفصال وسط كثير من التساؤلات حول سبب الانفصال، وتردد شائعات تفيد بأن خيانة العوضي لها كانت هي السبب وهو ما نفته ياسمين عبد العزيز في منشور أكدت من خلاله على أنه طوال الخمس سنوات الماضية لم يخنها العوضي نهائياً وأن الانفصال جاء لأسباب قدرية خارجة عن إرادتهما.

يأتي انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد توقعات ليلى عبداللطيف والتي كان رد عليها العوضي  في حوار له في إي تي بالعربي قائلاً: إنه لا يؤمن بالتوقعات على جميع المستويات وأن الأمر في علم الغيب، وقال إن كل توقعات الفلكيين غير صادقة حتى وإن حدثت عن طريق الصدفة وتحققت. كما نشرت وقتها الفنانة المصرية مقطع الفيديو لتوقعات الفلكية الشهيرة وكتبت: "لا يا ليلى بلاش أنت والنبي".

وفي سؤال  لأحمد العوضي  عن توقعات ليلى عبد اللطيف قال إنه لا يؤمن بمثل هذه الأمور وإنه لا يعرف ليلى عبد اللطيف بشكل شخصي إلا أنه مقتنع تماماً بأن كل التوقعات ما هي إلا درب من دروب الترفيه لا علاقة لها بالقدر والنصيب.

طلاق أمير طعيمة وزوجته

من بين حالات الطلاق في الوسط الفني كان طلاق أمير طعيمة بعد أزمة وصلت حد كشف زوجته المستور واتهامها للفنان أكرم حسني بأنه سبب انفصالهما وهو ما رد عليه الملحن المصري في منشور  برأ فيه أكرم حسني ووصفه بالصديق والأخ قائلاً: إن اسمه لن يكون الأول أو الأخير الذي ستُشهر به زوجته.

ونفى أمير طعيمة تورط أكرم حسني في طلاقه من زوجته موضحاً أنه  فور علمه باتخاذ الخطوة  نصحه بالتراجع لمصلحة الأولاد ووصفه كصديق وكفنان بأنه من  أنضف الناس اللذين  تعامل معهم و"أشهد ربنا إني عمري ما شفت منه غير كل خير واحترام".

وعن أسباب طلاق أمير طعيمة قال إن مكانها ليس الفيس بوك وإنها لا تخص أحداً غير الطرفين، وإنه لا يوجد شخص يتجه لهذا القرار إلا لأسباب يعلمها هو فقط، كما نفى أن يكون أكرم حسني قام بتهكير حساب زوجته حسبما ادعت الأخيرة.

وخلال الساعات الماضية أعلن أمير طعيمة طلاقه رسمياً من المطربة جيني وكتبت الأخيرة منشوراً أفادت فيه بوقوع الطلاق مؤكدة على أن الاحترام سيظل متبادلاً بينهما وأن أمير طعيمة سيظل والد أبنائها وجد أحفادها.

طلاق هند عبدالحليم

واحدة من بين حالات الطلاق في عام 2024 هو طلاق هند عبدالحليم من زوجها بعد عام على زواجهما، وكانت الفنانة المصرية أثارت الشكوك حول انفاصلها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيه وهي تمشي وحيدة وكتبت: "لا بأس أن تسير وحيداً" وهو ما فسره البعض وقتها على إنه إشارة لانفصالها قبل أن تؤكد الأمر في تعليق لمتابعة كتبت فيه إنها عزباء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار