الأمير عبدالرحمن بن مساعد يكشف تفاصيل أزمته الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
الأمير عبدالرحمن بن مساعد يكشف تفاصيل أزمته الصحية

في أحدث ظهور له، حرص الشاعر السعودي ورئيس نادي الهلال السابق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على طمأنة أصدقائه ومحبيه، موضحاً تفاصيل الأزمة الصحية التي ألمّت به مؤخراً.

تفاصيل حالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد الصحية

وكشف عن آخر تطورات حالته بعد الأزمة الصحية التي نُقل على إثرها إلى المستشفى منذ أيام، وذلك عبر مقطع فيديو ظهر فيه بنفسه، كاشفاً تفاصيل حالته المرضية.

تحدث الأمير عبدالرحمن في مقطع فيديو، شاركه مع جمهوره عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد من خلاله أن حالته الصحية أصبحت بخير، بعد إصابته بسعال شديد ناجم عن فيروس مُعدي، ما أدى إلى ارتفاع ضغطه، ومن ثم نقله إلى المستشفى.

وحرص على توجيه الشكر لكل من اطمأن على صحته، قائلاً إنه عاجز عن رد الجميل للمحبة التي لقيها أثناء أزمته الصحية، وفقاً لتعبيره.

الأمير عبد الرحمن بن مساعد يكشف أسباب مرضه

تفاصيل الوعكة الصحية

كان اسم الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الشاعر السعودي والرئيس السابق لنادي الهلال، قد تصدر عناوين الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

وعلى الرغم من تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يتم الكشف وقتها عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمَّت بالشاعر السعودي البارز، البالغ من العمر 55 عاماً.

دعوات للأمير عبدالرحمن بن مساعد بالشفاء

وحرص عدد كبير من الشخصيات البارزة في الوطن العربي على الدعاء بالشفاء العاجل للأمير عبدالرحمن بن مساعد، مُعربين عن خالص تقديرهم وحبهم له.

أبرزهم سفيرة النوايا الحسنة الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود التي كتبت في تغريدة على تويتر: "اللهم رب الناس أذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً".

كما شاركت كل من الفنانة أحلام والفنانة أصالة أيضاً في الدعاء له بالشفاء العاجل، وجاء في تغريدة أصالة عبر حسابها على تويتر: "أميرنا الغالي الحبيب ما تشوف شر وترجع لنا بألف سلامة".

في حين كتبت أحلام: "استودعناك الله الذي لا تضيع ودائعه، عبدالرحمن بن مساعد الله يحفظك، ويقومك بالسلامة، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار