إيلي صعب يكشف تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
إيلي صعب يكشف تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين

بإطلالة ساحرة، سارت الأميرة رجوة الحسين بفستان طويل باللون الأبيض لتزف عروساً على ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في قصر زهران، وهي الإطلالة التي خطفت قلوب المتابعين بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

إيلي صعب يكشف تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة

وكشف مصمم الأزياء إيلي صعب، في بيان شاركه تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين في حفل الزفاف الملكي، موضحاَ أنه استغرق العمل عليه 3 أشهر.

أضاف البيان: "صمم إيلي صعب ثوبًا مصنوعًا من الكريب الحريري بكمين طويلين، مع تفاصيل ثنيات دقيقة تلتف حول الصدر والخصر لتحدّد الجزء الأعلى من الفستان، وعزّزه بذيل طويل مزيّن ببتلات الزهور واللؤلؤ".

وجاءت تفاصيل الفستان، بحسب البيان، من 550 بتلة ومشغول بـ6 كيلوغرامات من قطع اللآلئ والكريستال والخرز، وقد عمل فريق مكون من 20 شخصاً على إنجازه خلال فترة الثلاثة أشهر.

وتركت الأميرة رجوة شعرها منسدلاً خلف أذنيها التي زينتها بأقراط ماسية متدلية، وحملت باقة من الزهور البيضاء، بينما وضعت تاجاً ماسي أنيقاً من تصميم دار FRED للمجوهرات الفاخرة كتب عليه عبارة "رجوة من الله"، وهي عبارة قالتها الملكة رانيا بحفل حناء الأميرة رجوة.

يذكر أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عبر اليوم عن سعادته عبر رسالة على حسابه الشخصي على إنستغرام، جاء فيها: "أحمد الله الذي منّ علي برجوة، لتكون قرة عيني ورفيقة دربي، وأسأل الله سبحانه أن يحيطنا بالطمأنينة، ويحفظنا بالمودة، ويرزقنا بالذرية الصالحة".

تابع: "وأن يعيننا على تنشئتها نشأة مؤمنة طيبة تليق بوطننا وأهلنا، الشكر يتجدد لكل من شاركنا فرحتنا في الأردن الحبيب، ومن كل أهلنا وأصدقائنا من مختلف البقاع، والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

احتفل ولي عهد الأردن الأمير الحسين بزفافه أمس على الأميرة رجوة الحسين، بمراسم ملكية بدأت بعقد القران في قصر زهران، ثم موكب العروسين في شوارع عمّان يحيط بهما الموكب الأحمر، يليه حفل استقبال في قصر الحسينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار