لهذا السبب: انسحاب مخرج مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020
لهذا السبب: انسحاب مخرج مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني

انسحب المخرج هاني خليفة من استكمال تصوير مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد تصوير ما يزيد عن نصف مشاهده، ليتولى المخرج أحمد شفيق إخراج باقي مشاهد المسلسل الذي سيعرض ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام. وهي المرة الثانية التي يعلن فيها مخرج مسلسل لدينا الشربيني الانسحاب.

 حرب شرسة بين مخرجين بسبب مسلسل دينا الشربيني

شاهدي أيضاً: حرب شرسة بين مخرجين بسبب مسلسل دينا الشربيني

وعن أسباب انسحاب هاني خليفة، يقول السيناريست تامر حبيب، في تصريحات صحفية له، إن الانسحاب لم يأت بسبب أي خلاف بين أفراد فريق العمل وإنما بسبب انتشار فيروس كورونا والذي فرض على طاقم المسلسل الحد من تصوير المشاهد الخارجية ومشاهد المجاميع أيضاً.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان أحد المسلسلات التي ستلحق بسباق الدراما الرمضانية لهذا العام، والذي يستكمل تصوير مشاهده وسط جائحة كورونا، التي فرضت على أغلب المسلسلات تأجيل التصوير وتأجيل العرض لشهر رمضان المقبل.

تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان، حول فتاة من الطبقة المتوسطة تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني في ثاني بطولة مطلقة لها على شاشة الدراما التليفزيونية، تتحول حياتها بعد فقدانها للذاكرة لتبدأ في التعرف على تفاصيل حياتها الجديدة والتي تدخلها في صراع كبير.

انسحاب مخرج مسلسل دينا الشربيني

انسحاب مخرج مسلسل دينا الشربيني، لعبة النسيان من استكمال تصوير باقي مشاهده، ليست هي المرة الأولى التي ينسحب فيها مخرج لعمل تقوم ببطولته، وإنما في شهر رمضان الماضي ظهرت الفنانة دينا الشربيني في بطولة مسلسل زي الشمس، وشاركها البطولة كل من أحمد داوود، ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، سوسن بدر، وكان من المفترض أن من يقود المسلسل هي المخرجة كاملة أبو ذكري، إلا أنها فاجأت الجمهور بإعلان انسحابها، ليتولى المهمة بعدها المخرج أحمد مدحت، ثم المخرج سامح عبد العزيز.

مسلسلات دينا الشربيني

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في الكثير من الأعمال الدرامية منها مسلسل حكايات بنات بأجزاءه الثلاثة، إلى جانب ظهورها مع الفنان أمير كرارة في مسلسل طرف تالت، لتبدأ  في تقديم أدوار البطولة المطلقة بمسلسل مليكة، ثم مسلسل زي الشمس الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان للعام الماضي وتسبب في جدلاً واسعاً بعد وقبل عرضه بسبب أزمة انسحاب المخرجين والتي بدأتها المخرجة كاملة أبو زكري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار