أمينة مغربي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وأدائها التمثيلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
أمينة مغربي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وأدائها التمثيلي
مقالات ذات صلة
بعد ملحمة البرث في الاختيار: صور تجمع بين أبطال الواقع والدراما
3 نجوم ظهروا بنفس القميص في مسلسلات مختلفة في رمضان 2020
سارة التونسي تتصدر رمضان بجمالها وتصبح فتاة أحلام الشباب..تعرفوا عليها

تطل الفنانة الشابة أمينة مغربي في رمضان ٢٠٢٠ بدورين مختلفين تمامًا، حيث تقوم من خلال مشاركتها في مسلسل ليالينا 80 بدور 'نهلة' الزوجة الثانية لهشام الشخصية التي يجسدها الفنان إياد نصار والذي يتزوج على زوجته مريم (غادة عادل) والتي باتت لا تبديه الاهتمام والحب مما اضطره إلى البحث عن تلك المشاعر وتعويضها مع نهلة الأصغر سنًا والأكثر رومانسية من مريم. 


كما تجسد أمينة مغربي دور سارة صديقة ياسمين عبد العزيز وتارا عماد في مسلسل "ونحب تاني ليه" والتي تعيش قصة حب من طرف واحد ولا تستطيع ان تدافع عن حبها لان الشخص الذي تحبه لا يبادلها نفس الشعور إلى أن نرى تطورات في الأحداث تقربها من حبيبها 'عمر' الشخصية الذي يؤديها الفنان إسلام جمال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نهلة 💔 #ليالينا٨٠ #أمينة_مغربي #إياد_نصار

A post shared by Amina Maghrabi (@nina_maghrabi) on

وقد تردد اسم أمينة مغربي على مواقع التواصل الاجتماعي لنجاحها في تقديم دورين مختلفين تمامًا عن بعض أداء وشكل، حيث أشاد الكثير بمهارتها في تجسيد دورها في مسلسل ليالينا ٨٠ خاصةً بعد جريمة القتل في الحلقة ٢٦، وفي عدم اعتمادها على جمالها فقط بل استطاعت الوقوف أمام نجوم من العيار الثقيل وأن تثبت وجودها بأداء تمثيلي متزن وأكثر نضجًا فنيًا من الأعمال التي قدمتها في السابق.

ويذكر أن أمينة مغربي بدأت مشوارها الفني خلال بطولة مسلسل كريمة المغربي الخليجي وقررت الاختفاء عن الأضواء لاستكمال دراستها الجامعية قبل أن تعود للظهور في انطلاقة فنية جديدة من خلال مسلسل نسر الصعيد.