أنغام تستجم في منزلها وتنشر "خناقة السوداني" مع كلبها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
أنغام تستجم في منزلها وتنشر "خناقة السوداني" مع كلبها
مقالات ذات صلة
قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات
درة ترد على انتقادات إطلالتها لصالح ماركة عالمية: ذوق رديء
سعر إطلالات رامز جلال في برنامج رامز علقه طار

نشرت المطربة المصرية أنغام فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع " انستقرام " لتعبر عن استمتاعها بقضاء وقتها في إجازة نهاية الأسبوع، وسط برودة الجو من خلال وصلة هزار مع كلبها داخل منزلها، حيث أطلقت عليها عنوان  " خناقة السودانى" .

المطربة أنغام انستقرام

حيث ظهرت " أنغام " في الفيديو لحظة وقوع موقف طريف سلطت الضوء عليه أثناء محاولة الكلب النباح كثيرًا  من أجل تناول مقرمشات السودانى منها وقامت هي بدورها تحاول تهدئته وإطعامه أثناء ضحكها بشدة على إصراره ليأكل السودانى، الأم الذي أعجب الكثير من متابعيها، حيث تم تداول المقطع عدد كبير من محبي المطربة ولقى اهتمام عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

أنغام تستجم في منزلها وتنشر "خناقة السوداني" مع كلبها

أنغام في حالة استجمام مع كلبها

الأمر الذي جعل محبي أنغام يربطون بعض المتابعون الفرح والضحكة  والراحه والسعاده والاستجمام مع الكلب التي تظهره أنغام في الفيديو بسبب انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وذلك بالرغم من مرور مدة طويلة على هذا الانفصال، حيث علق أحد المتابعين على الفيديو قائلًا : " مرتاحة لا زوج ولا هم يا بختها روقان ".

أنغام تشارك في حملة 100 مليون صحة

وكشفت أنغام مؤخرًا عن مشاركتها في حملة " 100 مليون صحة" ، وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية المصرية لدعم صحة المرأة المصرية، ونشرت أنغام أمس الأربعاء على حسابها الرسمي بموقع " تويتر "، إعلان الأغنية التي تشارك فيه  بصوتها، حيث قالت " وزارة الصحة و السكان حملة ١٠٠ مليون صحة .. مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية".

أنغام تعبر عن حبها لأغنية محمد ثروت

وأيضًا قامت أنغام بنشر تويته عبرت بها مؤخراً عن حبها الكبير لأغنية  المطرب المصري محمد ثروت  الجديدة والتي صدرت محركات البحث في مصر، حيث تم إصدارها في عيد الحب لهذا العام 2021، خلال الأيام الماضية تحت عنوان " يا مستعجل فراقى " وأثنت على ألحان صديقها رحيم.

حيث قالت أنغام في تغريدة لها : " الله الله إيه الجمال والروعة دي يا بختك يا رحيم لحنت للصوت العظيم استاذنا محمد ثروت ".