أنغام تطل بعد انفصالها عن زوجها أحمد إبراهيم وتتحدى: شاهدوا ما قالته

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مارس 2020
أنغام تطل بعد انفصالها عن زوجها أحمد إبراهيم وتتحدى: شاهدوا ما قالته
مقالات ذات صلة
إصابة زوجة عمر الشناوي بكورونا بعد ابنهما وإيمي سمير غانم تساندها
خوف لقاء الخميسي من كورونا يدفعها لطرد زوجها خارج المنزل!
زوج داليا البحيري يسرد تجربته مع كورونا وما يعانيه المصاب في العلاج

أطلت الفنانة أنغام على الجمهور بعد انفصالها عن زوجها الموزع أحمد إبراهيم في فيديو، كشفت من خلاله عن قبولها تحدي الشاعر أمير طعيمة، ومشاركتها في "تحدي الخير" من أجل مساعدة المتضررين من فيروس كورونا.


أنغام تواجه فيروس كورونا بتحدي الخير

بعد انفصال أنغام وزوجها أحمد إبراهيم، نشرت الفنانة المصرية فيديو عبر حسابها على انستقرام تعلن من خلاله عن مشاركتها في "تحدي الخير"، وتحملها نفقات 80 أسرة مصرية من التي تعاني من ضيق الحال بسبب فيروس كورونا، ثم تحدت الفنانة يسرا وغادة عبد الرازق وإلهام شاهين والمايسترو هاني فرحات.

ويعد هذا الظهور الأول لأنغام بعد انفصالها عن أحمد إبراهيم، والتزامها للصمت تماماً طوال الفترة الماضية دون أي تعليق يذكر حول طلاقها.

طلاق أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

وكان خبر انفصال أنغام وزوجها أحمد إبراهيم تم تداوله بعد أن قام الأخير بتهنئة زوجته الأولى ياسمين عيسى في يوم المرأة العالمي، مما أثار التساؤلات عن موقف زوجته أنغام.

انفصال أنغام وزوجها أحمد إبراهيم
واضطر أحمد إبراهيم لوضع حد للتساؤلات بكشفه عودته لزوجته الأولى في مايو 2019، مع تلميحه بأن هناك قضية خلع من أنغام وأنه متمسك بأولاده، لتخرج تقارير صحفية تؤكد المعلومة بأن النجمة المصرية رفعت دعوى خلع على زوجها بعد انفصالهما منذ 5 شهور، وذلك بعد أن وقع بينه وبين ابنها الأكبر عمر مشادة كبيرة رفض الموزع الموسيقي بعدها التعامل مع ابنها ليحتد الموقف بينهما وانتهى بالانفصال، وأنه هناك مساعي من أجل انهاء الزيجة بشكل ودي بعيداً عن المحاكم.