بعد تصدرها التريند: هذا ما قالته أنغام عن لقب "صوت مصر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
بعد تصدرها التريند: هذا ما قالته أنغام عن لقب "صوت مصر"

تصدرت الفنانة المصرية أنغام، تريند محرك البحث، غوغل، بعد حفلها الغنائي الذي أحيته مساء أول أمس الجمعة ضمن فعاليات مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة بمصر.

تصريحات أنغام عن لقب "صوت مصر"

خلال أغسطس الجاري، كانت الفنانة أنغام قد علّقت على الجدل الذي أثير بسبب لقب صوت مصر. قالت أنغام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفلها في مدينة جدة الذي أُقيم في الثالث من أغسطس الجاري: "لقب صوت مصر أنا مختارتوش لنفسي، اللقب ده بقالي سنين بسمعه واتكتب كتير في مقالات صحفية، واتكتب يوم ما غنيت السلام الجمهوري".

تابعت أنغام: "كنت أول صوت نسائي يغني السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، وغنيت النص الكامل، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل الاختيار صوت مصر أنغام". أضافت أنغام: "فأنا مختارتش  اللقب بنفسي ولكني بعتز بيه مفيش كلام، إني أكون صوت مصر ده شيء مشرف ويسعدني وهعيش حياتي أحافظ عليه".

كانت أنغام قد أحيت حفلًا استثنائيًا ضمن ليالي جدة قدمت خلاله باقة مميزة من أغانيها، واعتمدت النجمة المصرية في إطلالتها على اللون الأسود المنقوش باللون الفضي. اختارت أنغام لإطلالتها خلال الحفل اللون الأسود وزينته بطبقة من الشيفون المنقوش برسومات لامعة.

أيضًا، أحيت أنغام مساء الجمعة الماضية حفلًا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ووجهت الشكر لجميع الحضور ولفرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات. وقالت أنغام، خلال الحفل: "بقالي كتير مغنتش في المنطقة الجميلة الرائعة دي في الساحل الشمالي أجمل المناطق اللي بحب أعيش فيها، وحضور النهاردة زود المنطقة حلاوة وببارك لمصر على العلمين الجديدة وببارك لنفسي بشكركم على حضوركم وكان نفسي أقرب منكم وأسلم عليكم واحد واحد".

فجر السعيد تواصل انتقاد أنغام

يُذكر أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد، كانت قد أشارت إلى عدم استحقاق الفنانة أنغام لقب صوت مصر لأنها لا تملك من الإمكانيات الصوتية ما يؤهلها لهذا اللقب.

علّقت فجر السعيد على الهجوم الذي طالها بعد التصريح السابق قائلة: "إذا الهجوم علي بسبب أني قلت أنغام ليست صوت مصر، فهذا تاج على رأسي؛ لأن قيمة الفن المصري أكبر في قلوبنا جميعًا من صوت أنغام". وتابعت: "إذا فكرت أنغام أن تنافس أحدا وتكون بالمركز الأول فيمكن لها أن تنافس اللي يغنون نفس الألوان اللي تغنيها حاليا بالسعودية مثل: موضي الشمراني، أميمة طالب، خديجة معاذ، وداليا مبارك".

واعتبرت أن منافسة أنغام لبعض هؤلاء الفنانات ستكون صعبة لأن لديهم مساحات صوتية تفوقها، قائلة: "وإن كنت واثقة بأن المنافسة صعبة بالذات مع أميمة طالب وخديجة معاذ الذين مساحات صوتهم تفوق أنغام بمراحل، بالإضافة إلى قربهم واندماجهم في بيئة اللون اللي يغنونه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار