عش الزوجية: شاهدوا منزل هنا الزاهد قبل انفصالها عن أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
عش الزوجية: شاهدوا منزل هنا الزاهد قبل انفصالها عن أحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد انتهاء رحلة زواجها من الفنان أحمد فهمي بكلمات حزينة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، رحلة استغرقت 4 سنوات من الزواج والعيش تحت سقف واحد جمع بينهما طويلاً، جهزاه معاً جنباً إلى جنب وعاشا بداخله تفاصيل كثيرة لم يشهدها سواهما.

تثير المنازل فضول الجميع، كيف تبدو من الداخل؟ كيف كانت الأجواء بداخلها؟ كيف تم تصميم الستائر، الأثاث؟ وغيرها من الأمور التي تُراود مخيلة الكثيرين، تعالوا نشاهد منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل الطلاق...

ألوان ناعمة

اللمسة الأنثوية الناعمة كانت واضحة على أرجاء منزل هنا الزاهد وأحمد فهمي، إذ طغى اللون الوردي على كل شيء، ويبدو أن هنا تحمل بالفعل حباً وشغفاً كبيرين بداخلها نحو باربي، الدمية التي شبهها بها كثيرون طغت على اختياراتها في ألوان منزلها.

تميز منزل هنا الزاهد وأحمد فهمي قبل الطلاق، باختيارات ناعمة للغاية في الألوان بين الأبيض والوردي والفيروزي، كانت اختيارات هنا من ألوان الباستيل تضفي إضاءة ناعمة ورقيقة على كل ما حولها.

أزهار وورود

الورود والأزهار كانت المشاهد اللافتة في منزل هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد الألوان الناعمة، اختارت هنا مع أحمد العديد من المزهريات والفازات المليئة بالورود بأشكال عصرية حديثة ناسبت الأجواء المودرن للمنزل.

لم تكتفِ هنا الزاهد بالورود والأزهار الطبيعية التي ملأت أرجاء المنزل، ولكنها أيضاً علقت بوسترات تحمل أشكال زهور على الحوائط، كما أنها أهدت أحمد فهمي دراجة مزينة بالورود بعد الانتهاء من تشطيبات المنزل.

ستائر مودرن

اختارت هنا الزاهد الستائر الطويلة من السقف للأرض على الطراز المودرن كسائر الأثاث، بألوان بين البيج والفيروزي، وجاءت الاختيارات الأنيقة لتضفي المزيد من الأناقة والإضاءة على روح المنزل.

مسبح وجلسة مريحة

خارج المنزل ذي الطابقين، صمم أحمد فهمي المسبح على الطريقة المريحة ذات الروح العصرية والشبابية المرحة، مسبح مليء بالعوامات على شكل بطة وغيرها من الأشكال، فضلاً عن الجلسة المريحة من كراسي وأرائك صيفية للغاية.

ديكورات مودرن

العصرية طغت على منزل أحمد فهمي وهنا الزاهد وجاء اختيار الأثاث والديكورات كلها بأشكال مودرن عصرية شبابية، وألوان فاتحة تتماشى مع هذا الخيار الذي بات يفضله الكثيرون.

قطع الأثاث نفسها تميزت بالصغر وإعطاء مساحة حرة كبيرة بين كل قطعة والثانية على عكس النظام الكلاسيكي المميز الذي يفضله البعض والذي يقيد حرية الحركة في المساحات بشكل واضح، لتظهر مساحة المنزل بصورة كبيرة.

مطبخ أصفر

الجرأة في اختيارات الألوان لم تقف عند اختيار اللون الوردي والأبيض، ولكنها تخطت الأمر وصولاً إلى مطبخ هنا الزاهد الذي اختارته بألوان عصرية تشع بهجة وتفاؤلاً، حيث جاء اختيارها لخزائن المطبخ باللون الأصفر الممزوج مع درجة البني الداكنة المتماشية بكل سلاسة مع الأثاث وباب المنزل.

غرفة الجلوس

اعتمدت غرفة الجلوس في منزل أحمد فهمي على اللون الأبيض المبهج الذي يشع راحة نفسية، فضلاً عن الأرائك الوثيرة والمريحة لجلسة عائلية لطيفة، واختارت هنا الزاهد وسادات الأرائك ومزجت بين عدد من الأقمشة منها الأقمشة الكتان والقطنية والفرو.

السلم ذو الحاجز الزجاجي داخل البهو أيضاً عكس لطافة المكان والروح العصرية التي تسيطر على المنزل، مع درجات رخامية فاتحة وجدارية عملاقة تزين الحائط السفلي، منحت المكان ومضة عالية من الإضاءة.

المرايا

هنا الزاهد تفضل المرايا في كل مكان، كان هذا الأمر واضحاً بشكل كبير في أنحاء المنزل التي امتلأت بمرايا مختلفة ومميزة منحت المكان انطباعاً بالفخامة.

لمزيد من الصور من داخل منزل هنا الزاهد قبل الطلاق يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه لمشاهدة غرفة الجيم والملابس وغيرها من الديكورات الرائعة داخل منزل الزوجية الذي جمع أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار