أنغام وأحمد إبراهيم يتخذان خطوة جديدة نحو انفصالهما بلا رجعة

  • الأحد، 26 يوليو 2020 الأحد، 26 يوليو 2020
أنغام وأحمد إبراهيم يتخذان خطوة جديدة نحو انفصالهما بلا رجعة

عاد الحديث عن انفصال الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مرة أخرى، بعد أن قام الثنائي بإلغاء متابعة كل للآخر عبر حساباتهما على انستقرام.

أنغام وأحمد إبراهيم

اتجهت الأنظار من جديد إلى أنغام وأحمد إبراهيم، بسبب إلغاء متابعتهما لبعضهما عبر حساباتهما على انستقرام، الأمر الذي دفع البعض للعودة للحديث عن انفصالهما والإشارة إلى أنه وقع بالفعل، وأن خطوة إلغاء المتابعة تحسم الجدل وتشير إلى قطع آخر تواصل بينهما.

ورغم خطوة إلغاء المتابعة، إلا أن الملاحظ أن أحمد إبراهيم ترك صوره التي تجمعه مع أنغام ولم يحذفها.


أحمد إبراهيم يعلن انفصاله عن أنغام

وكان خبر انفصال أنغام وأحمد إبراهيم أعلن عنه الأخير بشكل مباشر، من خلال نشره صورة تجمعهما عبر انستقرام في شهر مارس 2020، وعلق بكلمات مؤثرة معلناً الخبر للجميع قائلاً: " الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها".


وأضاف أحمد إبراهيم: "وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير".

واختتم أحمد إبراهيم رسالته قائلاً: "اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه".


أنغام وأحمد إبراهيم

طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

قصة انفصال أنغام تصدرت بعد منشور أحمد إبراهيم الذي عايد فيه زوجته الأولى ياسمين عيسى بعيد المرأة العالمي، إلا أنه خرج وقتها بتسجيل صوتي نفى طلاقه رسمياً للفنانة المصرية.


وخرجت تسريبات تشير إلى أن أنغام وزوجها أحمد إبراهيم انفصلا منذ 4 شهور، وأنه يقيم في الاستوديو الخاص به، وبعد ضجة حول الأمر، أعلن انفصالهما بشكل مباشر من خلال حسابه.