تصميمات لحقائب مميزة يمكنك شرائها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
تصميمات لحقائب مميزة يمكنك شرائها هذا الموسم
مقالات ذات صلة
أفضل الحقائب الجديدة لهذا الموسم
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
مجموعة Initiale من Zadig & Voltaire

يعني الموسم الجديد أن هناك صيحات حقائب جديدة نوشك على رؤيتها في كل مكان ومع اقتراب الخريف، حان الوقت للاستغناء عن حقائب الشاطىء والحقائب الصيفية الملونة والشفافة للحصول على ملحق مناسب للموسم. 

وفقاً لعروض أزياء خريف 2020، اكتشفنا مجموعة من الصيحات القوية، تتراوح في أحجام وأقمشة وأشكال مختلفة مثالية لفصل الخريف. 
تتميز بأنماط مميزة مثل مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta إلى التصميمات المستقلة التي يجب أن تنتبهين إليها، إليك أكبر صحيات للحقائب التي تستحق الاستثمار فيها هذا الموسم.

استمري في التمرير لتتعرفي على مجموعة مميزة من الحقائب الجديدة ويمكنك تسوق بعضها.

حقيبة عصرية للسيدات

حقيبة عصرية للسيدات

نظراً لأننا ما زلنا نتعرف على كيفية الانتقال من الملابس غير الرسمية، على سبيل المثال، الملابس الرياضية، فإن حقيبة السيدات مثل النمط الذي تم رصده في عرض أزياء مارك جاكوبس Marc Jacobs هي طريقة سريعة للتألق مع أي ملابس غير رسمية.

حقيبة من فرو شيرلينغ

shearling bag

ما هي أفضل طريقة للبقاء دافئة من حمل حقيبة من الفرو لتتناسب مع معاطف تيدي، حافظت الحقائب الناعمة والغامضة على ثبات الملابس في عروض أزياء مثل ديور Dior وبالمان Balmain و Dries Van Noten.

حقيبة فرو ماركة KENDALL + KYLIE

حقيبة فرو أنيقة ماركة KENDALL + KYLIE

حامل الـ AirPod

حامل الـ AirPod

في الأيام التي نحاول فيها تجنب التفاعلات البشرية، كل ما نحتاجه هو توصيل أجهزة الـAirPods الخاصة بنا، شهدنا هنا في جيفنشي حوامل صغيرة بتصميم سلسلة للعنق، حيث كانت مدارج الخريف مليئة بهذه القطع الأنيقة.

حقائب صلبة

حقائب صلبة 

كما شاهدنا على في عرض أزياء بوتيغا فينيتا، تعتبر حقائب اليد Minaudiere خياراً ممتعاً وقوياً للحمل باليد بسهولة لأي مناسبة طوال العام. 

حقائب كبيرة الحجم 

حقائب صلبة

مع المساحة الإضافية اللازمة للضروريات الجديدة مثل معقم اليدين والأقنعة الاحتياطية، فإن تصميمات الحقائب كبيرة الحجم هي الحقيبة التي تستحقيها في 2020. 
 

يمكنك أيضاً مشاهدة آخر صيحات الأحذية من خلال موقعنا.