أول تعليق من حليمة بولند بعد وضع اسمها ضمن مشاهير غسيل الأموال بالكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
رد حليمة بولند على إعلانها ضمن مشاهير غسيل الأموال
مقالات ذات صلة
نهى نبيل وحليمة بولند تعلنان الصلح بعد التحقيقات بقضية غسيل الأموال
تعرفي على أكثر تصرفات نجمات الخليج المثيرة للجدل بالفترة الأخيرة
حالة غضب من حليمة بولند بسبب منشورها الذي سخرت فيه من متابعيها

كشفت النجمة حليمة بولند عن أول رد فعل لها بعد وضع اسمها ضمن قائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت، والذين قضت النيابة مؤخراً بتجميد أرصدتهم المالية ومنع سفرهم إلى الخارج لحين انتهاء التحقيقات.

رد حليمة بولند على إعلانها ضمن مشاهير غسيل الأموال

فقد نشرت حليمة بولند صورة لها عبر حسابها على "سناب شات"، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: "لا تخلط بين الطيبة والضعف.. الطيبة صفاء في القلب والضعف قصور في التفكير والتدبير.. كن طيبًا قويًا حتى لا يمكر بك الخبثاء والله طيب يحب الطيب".

لا تخلط بين الطيبة والضعف.. الطيبة صفاء في القلب والضعف قصور في التفكير والتدبير.. كن طيبًا قويًا حتى لا يمكر بك الخبثاء والله طيب يحب الطيب

وبرغم تصدر اسمها للموضوعات الأكثر بحثاً عبر محرك  "جوجل" وكونها من أكثر الأسماء تداولاً عبر تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، إلا أن حليمة بولند تجاهلت تماماً الرد بشكل صريح على الاتهامات الموجهة ضدها، بل حرصت على نشر يومياتها برفقة ابنتها من خلال "سناب شات" بشكل روتيني عادي وكأنها غير مهتمة باستدعائها قريباً للتحقيق معها لثقتها في براءتها. 

كشف أسماء مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال

وكانت صحيفة "القبس" الكويتية قد ذكرت مؤخراً في تقرير لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم.  

ورغم أن الاتهامات تطال حوالي 27 مشهوراً، إلا أن النيابة أعلنت مؤخراً التحفظ على أموال 12 شخصاً فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".

من جانبه، سخر الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني من إعلان أسماء المشاهير المتورطين، وذلك بتغريدة عبر تويتر كتب من خلالها: "ابشركم، اصدر قرار آخر من النائب العام بالتحفظ على جميع العقارات المملوكة  ومنع استخدام من ينوب عنه او من يوكله او يمثله بسحب الأموال والتصرف بها!! اولهم ابوخشم واللي يبوس رجل امه والمعتعته واللي اشترت بيت بمليون ووحده فاشينيستا "بدون"وأخرى "عراقيه"!!".