محاولة من حليمة بولند لتجديد التعاون الكويتي العراقي بالدراما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
محاولة من حليمة بولند لتجديد التعاون الكويتي العراقي بالدراما

تواصل الإعلامية الكويتية حليمة بولند، تغطيتها لفعاليات كأس الخليج من البصرة بالعراق، وعلى هامش هذه التغطية تشارك حليمة جمهورها بتفاصيل خلف الكواليس، كان أبرزها محاولتها لإعادة التعاون الكويتي العراقي في الدراما.

حليمة بولند تتحدث لطارق العلي

وخلال زيارتها لنجم الكوميديا العراقي علي الفرحان، أجرت حليمة بولند اتصالاً هاتفياً على الفنان الكويتي طارق العلي، وفتحت مكبر الصوت طالبة منه توجيه كلمة إلى جمهوره بالعراق.

وعلقت حليمة بولند على هذا الاتصال واصفة إياه بأنه محاولة منها لإعادة إحياء التعاون بين البلدين في الدراما وقالت: "اتصلت على نجم الكوميديا الكويتي طارق العلي، ليتحدث مع النجم الكوميدي العراقي علي الفرحان، محاولة مني لتعاون قادم ما بين الفن العراقي والفن الكويتي، أتمنى محاولتي تكون ناجحة يا رب".

من ناحيته وجه الفنان طارق العلي كلمته إلى الجمهور العراقي، متمنياً لهم النصر والسعادة، كما شكرهم على كرم الضيافة في البصرة قائلا: "إن شاء الله نلتقي بكم قريبا، ونتأمل أن تطلع الدورة بنتائجها اللي نبيها".

وعن التعاون الفني الكويتي العراقي المشترك قال طارق العلي في مكالمته مع حليمة بولند وعلي الفرحان: "إحنا من زمان متعاونين" لترد حليمة قائلة: "نبي نعيد هالتعاون".

يذكر أن مسلسل انتقام مشروع، الذي عرض في يوليو 2022 هو أحدث تعاون بين الدراما الكويتية العراقية، وهو من بطولة النجوم عبدالله بوشهري، محمود بو شهري، أحمد سلمان، هند نزار، زهرة الخرجي، شهد الخطاب، سلفانا غلام، أحمد الخفاجي، رسول علي عبود، أريج العطار، أسامة المزيعل، نور محمود، فيصل المزعل، وقصة وسيناريو وحوار نور البدري، إخراج حسين دشتي، ومن إنتاج إيجل فيلمز للمنتج جمال سنان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار