تعليق نهى نبيل على حبس حليمة بولند وجدل جديد حول حقائبها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
تعليق نهى نبيل على حبس حليمة بولند وجدل جديد حول حقائبها

كشفت الفاشينستا نهى نبيل عن رأيها في قضية الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي تم إيداعها في السجن المركزي بالكويت، على إثر الحكم الصادر ضدها، كما أثارت الفاشينستا جدلاً جديداً مرتبطاً بتصريحاتها عن حقائبها الباهظة مع وصفها لنفسها بكلمة "الجامعة" باللغة الإنجليزية.

نهى نبيل عن حليمة بولند

أوضحت نهى نبيل أنها حزينة على ما وقع مع زميلتها حليمة بولند خلال الأيام الماضية، وذلك في لقاء مع الإعلامي علي عجمي على هامش إحدى الفعاليات التي حضرها العديد من المشاهير وفاشينستا الخليج.

نهى نبيل قالت إن حليمة بولند من أطيب الناس التي من الممكن التعامل معها، لافتة إلى أنها تعرضت للخذلان من شخص وثق به، كما دعت لها بالفرج سريعاً من هذه الأزمة الصعبة التي تمر بها حالياً.

حقائب باهظة

في سياق منفصل تحدثت نهى نبيل عن حقائبها مثيرة موجة من الجدل مع تصريحاتها حول سعر الحقيبة الواحدة التي قد تشتريها، والتي أوضحت أن قيمتها قد تتجاوز مئات الآلاف من الدراهم، مما عرّضها لموجة انتقادات من قبل النشطاء الذين تساءلوا عن مصدر ثورتها وشكك بعضهم فيها، فضلاً عن إفصاحها عن موقف مشابه لما حدث مع النجمة هيفاء وهبي من قبل شركة هيرمس الفاخرة للحقائب.

وقالت نهى نبيل تعليقاً على كونها شخصية إيجابية تتمكن من تجديد طاقتها بشكل دائم: "أحصل على الطاقة الإيجابية من الناس ومن محبتهم ومن رسائلهم ومن شوفة الناس الطيبة في هذه الإيفنتات" وأكملت مؤكدة أنها تنفصل عن الطاقة السلبية التي تفجرها السوشيال ميديا بطرقها الخاصة التي تتضمن معرفة الشخص بنفسه وبما يسعده.

أكملت نهى نبيل: "أنا عرفت من البداية شو اللي يشحن طاقتي، ديتوكس وإغلاق الاتصال بالإنترنت، قاعدة مع الأهل والأصحاب وشنطة حقها 300 ولا 400 ألف درهم، طبعاً الشنطة قيمتها المعنوية أهم بالنسبة لي من قيمتها المادية كجامعة أو كوليكتور، يعني ربحيتي فيها ما تقل عن ربحيتي في سيارة أو عقار أو طقم ذهب أو الماس للي مهتم فيها طبعاً".

ولفتت نهى نبيل إلى أنها لا تحصل على حقائبها بالأسعار التي تعرض للجمهور، واصفة هذا الأمر بالذكاء وتابعت: "طبعاً أغلى شنطة عندي ما أخذتها بسعرها الأصلي وهذا هو الذكاء أنا بأخذها بسعرها الطبيعي بس بمجرد ما تخرج من البوتيك بتصير Asset أو شيء ثمين أو أصل".

شاهدوا الفيديو

جدل حول سعر الحقائب

أثارت نهى نبيل موجة من الجدل بسبب حديثها عن سعر حقائبها الباهظة، وأعادت للأذهان قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت والتي أغلقت التحقيقات فيها قبل أكثر من عامين، إلا أن التعليقات هاجموها بسبب هذه الأسعار التي وجدوها خيالية.

نفس موقف هيفاء وهبي

وأبدت نهى نبيل موافقتها على استغلال بعض الماركات العالمية الفاخرة للشنط الباهظة لعملائها، موضحة أنها لاقت نفس موقف الفنانة هيفاء وهبي مع شركة هيرمس، والتي كانت قد حذرت متابعيها من التعامل مع أحد فروع الشركة بباريس بسبب عدم اللياقة في التعاملات، وقالت الفاشينستا الكويتية إنها بالفعل تعرضت لموقف مشابه ولكنها لم تتحدث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نهى نبيل أوضحت: "أنا كمان على فكرة تعرضت لنفس موقف هيفاء وهبي، وطبعاً راضوني بس أنا ما أطلعها، الجامعين بيفهموا شنو اللي عندك وشنو قيمته، بس أنا ما أحب أطلع وأقول من كثر ما الناس عارفة، حسيت إن الموضوع وصل معهم أحياناً لاستغلال، كمان الموضوع ما كان على قدر العلاقة اللي بنيتها، أنا جامعة وبجمع الشنط اللي بعتبرها تحف وأصول من 2015، فطوال هالسنوات جمعت وبنيت بروفايل حلو مع هالشركات، وكمان كفاشنستا أشتغل معاهم وأغطي عروض الأزياء تبعهم بيزعجني أحياناً إن بعض الأشخاص يبون يبيعون وخلاص وهذا أتوقع إن هو اللي حصل مع هيفاء لكن بالنهاية ما يصح إلا الصحيح".

إطلالة أنيقة

وعن إطلالتها أكدت نهى نبيل أنها لا تعمل مع استايلست معين، مشيرة إلى أن ثوبها الأنيق هو اختيارها كما أن تنسيق الإطلالة أيضاً راجع إليها، وقد تألقت نهى في فستان أسود بأكمام طويلة وقصة ميرميد ضيقة أبرزت رشاقتها، واختارت الفستان مطرزاً بالكامل بتطريز ناعم بألوان طبيعية متداخلة مع ورود رقيقة للغاية باللون الوردي، وصففت شعرها البني لأعلى في بساطة مع مكياج دافئ بألوان ترابية تميل للبرتقالي.

وأشارت إلى أن فستانها لا يتجاوز في سعرها الـ3 آلاف درهم فقط، وهو بتوقيع المصمم الهندي  ماك دوغال، اشترته من موقع أُناس، قبل الإيفنت بثلاث ساعات فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار